السعودية تتضامن مع مصر بعد حادث بئر العبد الإرهابي

السعودية تتضامن مع مصر بعد حادث بئر العبد الإرهابي

أعلنت وزارة الخارجية عن استنكار المملكة العربية السعودية للحادث الإرهابي الذي حدث أمس، بعد انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب بئر العبد بسيناء، مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية، وأكدت الوزارة على تضامن المملكة الكبير مع جمهورية مصر العربية ووقوفها بجانبها في الأزمات ووقت الحرب ضد الإرهاب.

وقدمت الوزارة خالص التعازي لذوي الضحايا ولجمهورية مصر العربية الشقيقة بشعبها وحكومتها، ثم قامت بالدعاء لجميع المصابين بالشفاء العاجل، وأعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في بيان له أمس، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، مما نتج عنه استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

أكدت القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد الإرهاب للمحافظة على أمن وسلامة الوطن، وقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لشهداء القوات المسلحة الذين انتقلوا إلى رحمة الله في حادث إرهابي في بئر العبد، بعد أربعة أيام من احتفال جميع المصريين بذكرى تحرير سيناء.

وقال الرئيس السيسي خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، نالت يد الغدر من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، وقوى الشر مازالت تريد خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله وفضل أبناء مصر وجيشها صامدون بقوة وإيمان وقادرون على تحطيم تلك النفوس الخبيثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *