مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 9S الجديد وهاتف Mi 10 من شاومي

مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 9S الجديد وهاتف Mi 10 من شاومي

قامت شركة شاومي الصينية المتخصصة في انتاج الهواتف الذكية بإطلاق هواتفها الجديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت، وذلك كإجراء اتخذته الشركة عملاً بمبدأ السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي، وذلك من أجل حرص شاومي على سلامة عملائها، وفريق عمل الشركة، خاصة في ظل الظروف التي تعيشها معظم دول العالم بسبب إنتشار وباء كورونا المستجد.

وقامت شركة شاومي قبل ساعات بإطلاق هاتفين جديدن وهما Mi 10 و هاتف Redmi Note 9s من خلال مؤتمر عقدته الشركة وتم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

Redmi Note 9s

وكانت شركة شاومي قد أعلنت عن أن هواتفها الجديدة متاحة من خلال الحجز المسبق، حيث أن هناك هدية للحجز المسبق على هواتف Redmi Note 9s بنسختيه، وهي Mi Band 3، حيث يدفع المشتري مبلغ 500 جنيهاً، ومن ثم سيحصل على الهدية الإضافة إلى الهاتف فور توافره في الأسواق خلال الفترة القادمة.

مواصفات وسعر هاتف Mi 10

وبالنسبة لمواصفات هاتف Mi 10 فإنه يأتي مزوداً بمعالج كوالكوم 865، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية RAM سعتها 8 جيجا، وذاكرة تخزين 265 جيجا، كما أن هاتف Mi 10 الجديد مزود بكاميرات مدمجة من أجل الحصول على صور إحترافية.

ويصل سعر هاتف Mi 10  الجديد إلى 4 آلالف جنيهاً مصرياً

مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 9s

كما أطلقت شركة شاومي هاتفها الجديد Redmi Note 9s والذي يحتوي على معالج كوالكوم 720G، بالإضافة لإحتواء الهاتف على أربع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

ويحتوي هاتف Redmi Note 9s الجديد على بطارية 5020 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنها 18 وات شحن سريع، كما أن حجم الشاشة يصل إلى 6.67 بوصة، ويحتوي أيضاً على خاصة بصمة الاصبع.

وبالنسبة لسعر هاتف mi Note 9s فهناك نسختين منه الأولى، وتحتوي على ذاكرة عشوائية RAM 4 جيجا، بالإضافة لذاكرة داخلية 64 جيجا، وسعرها 3333 جنيهاً.

أما النسخة الثانية من هاتف Redmi Not 9s فهو مزود بذاكرة RAM 6 جيجا، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 128 جيجا، وسعر هذا الهاتف هو 3777 جنيهاً مصرياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *