رابط نتائج الأهلية للدورة 30 من حساب المواطن لمعرفة نتائج الاستحقاق

رابط نتائج الأهلية للدورة 30 من حساب المواطن لمعرفة نتائج الاستحقاق

يبحث العديدين عن رابط نتائج الأهلية للدورة 30 من حساب المواطن حيث أعلن حساب دعم المواطن عن نتائج الأهلية للدورة 30، لشهر مايو 2020 وأكد الحساب أنه بدأ في تطبيق تعديل ضوابط الدعم والتي تشمل الفرد المُستقل، وتعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى لقيمة الاستحقاق.

رابط نتائج الأهلية للدورة 30

أعلن برنامج حساب المواطن عن رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لشهر مايو عبر البوابة الإلكترونية للاستعلام عن الأهلية، كما بدأ الحساب في استقبال طلبات الاعتراض قبل أيام للاعتراض على مبلغ الدعم للدفعة رقم 29 عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

كما أعلن الحساب أيضًا للمستفيدين من الدعم أنه في حالة وجود دخل إضافي فلابد من الإفصاح عنه وأيضًا اختيار نوع مصدر الدخل غير ذلك، وسوف يتم احتسابه ضمن مجموع الدخل بحساب المواطن، وفي حال انطبقت عليه الشروط الخاصة بالأهلية ومعايير الاستحقاق المحددة سوف يشمله الدعم ووجه الحساب المواطنين إلى حاسبة الحساب التقديرية لمعرفة قيمة الاستحقاق، ومن جانبه أكد الحساب أنه سوف يتم مراجعة بيانات المستفيدين بشكل دوري.

كما أكد حساب المواطن أنه في حالة انتهاء مدة العقد يجب على المستفيد من الدعم التوجه إلى بوابة الحساب الإلكترونية، وإرفاق عقد إيجار موحد ساري الصلاحية المفعول، بحيث يتم استخراجه من قبل مكاتب العقار المُعتمدة والمُرخصة من قبل وزارة الإسكان بالمملكة، حتى لا يُؤثر ذلك على الاستحقاق والأهلية .

وقد أشار حساب المواطن من إيداع مبلغ 71 مليار ريال سعودي منذ بدء الدعم، حتى تلك اللحظة 29 أبريل، ومن جانبه أضاف البرنامج أن رابط نتائج الأهلية للدورة 30 سوف يُسهل على المواطنين المستفيدين من البحث معرفة موقفهم من الأهلية كما بين الحساب في وقت سابق شروط الأهلية أن يكون المستفيد سعودي الجنسية ومقيم بالمملكة والإفصاح كاملًا عن الدخل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *