عاجل| خدمات المياه والكهرباء دون اشتراط تقديم شهادة

عاجل| خدمات المياه والكهرباء دون اشتراط تقديم شهادة
خدمات المياه والكهرباء ، شهادات خدمات المياه والكهرباء ، خدمات المياه والكهرباء بدون شهادات ، قرار خدمات المياه والكهرباء ، توفير خدمات المياه والكهرباء ، خدمات المياه والكهرباء السعودية

خدمات المياه والكهرباء الآن بدون اشتراط تقديم أية شهادات، لتسهيل إتمام الإنشاء وتسهيلًا على المواطنين، أتي هذا القرار في تصريح رئيس مجلس إدارة الهيئة الهندسية السعودية.

خدمات المياه والكهرباء

صرح المهندس سعد بن محمد الشهراني، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، أن تقديم وإتاحة خدمات المياه والكهرباء الآن للمواطنين السعوديين، سوف يتم العمل بها دون اشتراط تقديم أية شهادات أو مستندات تُطلب منهم مثل السابق.

المياه والكهرباء للمستفيدين دون شهادات

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة الهندسية، المهندس سعد بن الشهراني أن هذا القرار الجديد، سوف يسمح للمستفيدين بتخفيف الإجراءات عنهم، ويسهل على المواطنين الانتهاء من تشييد العقارات دون أية مشاكل أو أزمات، كما أنه سيحل أزمات امتلاك السكن ويزيح العوائق أمام الجميع للانتهاء من التشييد.

اشتراطات خدمات المياه والكهرباء قبل القرار

قبل صدور القرار الحالي، كان يُطلب من المواطنين الانتهاء من تسليم بضع شهادات حتى يتمكنون من الحصول على توصيلات المياه والكهرباء للعقارات تحت الإنشاء، وذلك وفقًَا للخدمة المطلوبة.

وكانت شركة المياه الوطنية قد أعلنت قرار مجلس الوزراء في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كإجراء جديد يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من شركة المياه وشركة الكهرباء وتسهيلًا عليهم وتقليص عدد الإجراءات المتبعة للحصول على الخدمة، ومن ثم تقليص الوقت والمدة الزمنية المطلوبة للحصول على الخدمة، وكذلك تحسين بيئة الأعمال ورفع تنافسية المملكة في المنطقة، وفقًا لرؤية وأهداف المملكة 2030.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *