كيف تحول جهاز الايفون أو الايباد إلى جهاز بلاي ستيشن متنقل 

كيف تحول جهاز الايفون أو الايباد إلى جهاز بلاي ستيشن متنقل 

إذا كان لديك جهاز ايفون أو ايباد يدعم تحديث 13 ios بجانب جهاز بلاي ستيشن، يمكنك أن تقوم بتحويل جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك إلى جهاز بلاي ستيشن، ويكون متنقل يمكنك أن تتجول فيه في المنزل أو المكان الذي ترغب فيه.

يمكنك تحويل الايفون أو الايباد الى جهاز ألعاب متنقل حيث قامت الشركة قابل للتحديث 13 ios وذلك لدعم توصيل اجهزة الايفون والايباد بجميع أنواع أزرر التحكم الخاصة بهذه الألعاب، ومن ضمنها جهاز التحكم اللاسلكي Dualshock الخاص بجهاز بلايستيشن 4 بالإضافة إلى زراعة التحكم بالجهاز اللاسلكي الذي يخص جهاز xbox One من مايكروسوفت.

خطوات تحويل الايفون أو الآيباد إلى جهاز بلاي ستيشن

أولا ينبغي عليك تشغيل الجهاز ps4 الخاص بك وبعد ذلك تقوم بالذهاب إلى الإعدادات وتبحث عن كلمة إعدادات اتصال اللعب عن بعض، وتقوم بتفعيلها وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة إضافة جهاز سوف يظهر لك رقم على الشاشة اتركوا الآن، وبعد ذلك تقوم بإحضار هاتفك وقم بتحميل تطبيق ps4 Remote play وذلك من خلال متجر أب ستور ثم تقوم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك على بلاي ستيشن، وبعد ذلك سوف يطلب منك إدخال الكود الذي يظهر لك في الخطوة الثالثة ينبغي عليك أن تقوم بإدخاله وتكمل تسجيل الدخول.

بعد ذلك تقوم بتفعيل خاصية البلوتوث الموجودة في هاتفك وتقوم باختيار اقتران جهاز جديد ثم تقوم بالضغط على كلمة share , ps في وقت واحد وسوف يظهر لك ذراع التحكم الذي يخص البلاي ستيشن بهاتفك واستمتع بالألعاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *