أوقات عرض برنامج قلبي أطمان الجزء الثالث على قناة أبو ظبي بالنايل سات

أوقات عرض برنامج قلبي أطمان الجزء الثالث على قناة أبو ظبي بالنايل سات

أوقات عرض برنامج قلبي أطمان استخدم ذلك العنوان من قبل أعداد هائلة من المشاهدين وذلك لاحتواء البرنامج على حكايات تضمن قيام الشباب بمساعدة المحتاجين بجميع الأنحاء؛ مما ساعد على أن يكسب شهرة واسعة حول العالم.

أوقات عرض برنامج قلبي أطمان الجزء الثالث

يمكنك متابعة جميع حلقات البرنامج على قناة أبو ظبي خلال الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت القاهرة، كما تستطيع مشاهدة الإعادة بالساعة العاشرة والنصف مساء، بجانب ذلك فهي تذاع أيضا الساعة الثانية والنصف في الصباح.

فكرة برنامج أطمان قلبي

  • تدور أحداث البرنامج حول شاب يدعي غيث يقوم بتوفير جميع المساعدات التي يحتاجها الأفراد بأي مكان بالعالم؛ كما أنه يدعو الشباب حتى يقدموا يد المساعدة لكل من يحتاج إليها.
  • فقد أقتدوا به الشباب والأطفال بجميع الجنسيات العربية وقد ظهر ذلك بشكل واضح من خلال استخدامهم لأي مصطلح أو اقتباسات يتناقلونها عنه، لوحظ ذلك بعد أن أنطلق أول موسم له بعام  بشهر مايو٢٠١٨.

إحداثيات القناة الناقلة للبرنامج

يمكنك متابعة برنامج أطمان قلبي الجزء الثالث عبر الإحداثيات التالية:

التردد  ١٢٢٢٦
الترميز ٢٧٥٠٠
الاستقطاب  أفقي H
معاملات الخطأ ٣/٤

 

الترددات المتاحة لقناة أبو ظبي

تابعة على تردد ١١٩٣٨
معدلات الترميز  ٢٧٥٠٠
الإسقاط المستخدم رأسي V

 

تردد قناة أبو ظبي عبر النايل سات

تستطيع متابعة البرنامج عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال ضبط الإحداثيات الخاصة بالقناة تبعا لنوع الأقمار المستخدمة، لنتعرف على إحداثياته الخاصة به:

التردد ١٢٤٦٧
معدلات الترميز ٢٧٥٠٠
ضبط الاستقطاب أفقي H

بالنهاية فقد عرضنا كافة أوقات عرض برنامج قلبي أطمان الجزء الثالث، كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد بخصوص البرنامج من خلال ضبط إعدادات قناة أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *