الخطوط السعودية الجوية تحسم عودة خبر عودة الطيران من جديد في المملكة

الخطوط السعودية الجوية تحسم عودة خبر عودة الطيران من جديد في المملكة

الخطوط السعودية الجوية أعلنت اليوم بشكل رسمي الفصل في الخبر الشائع حول إعادة فتح الخطوط الجوية من جديد. حيث أكدت بعض المصادر الإعلامية بان الخطوط الجوية السعودية فتحت أبواب الحجز إلكترونيا للرحلات الداخلية. وأثار الخبر الكثير من ردود الأفعال على السوشيال ميديا، خصوصا أن كافة الدول لازالت تقفل أبوابها أمام الرحلات الداخلية او الخارجية. واصبح الكثيرون يعتقدون بانه من المستحيل أن يتم فتح باب حجز الطيران خلال فترة قريبة اقل من ثلاثة أشهر على الأقل.

يتساءل الكثيرون متى يتم فتح الطيران في السعودية من الجديد. حيث أن الأزمة التي يمر بها العالم كله هذه الأيام تسببت في توقف كامل لحركة الطيران الداخلي والخارجي أيضا.

المتحدث باسم الخطوط السعودية يوضح حقيقة فتح الطيران الى السعودية.

دخل بعض المواطنين إلى الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية اليوم ولاحظوا بان حجوزات الرحلات أصبحت متاح إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لشهر يونيو المقبل. الأمر الذي دعي الكثير من المصادر الإعلامي بأن تصرح بعودة الرحلات الجوية من جديد مطلع شهر يونيو المقبل. وأثار الخبر الكثير من ردود أفعال نشطاء التواصل الإجماعي.

نفيكم علما بأن بعض متابعينا يسألون: متي سيعود المقيمين في السعودية الى أعمالهم في ظل الإجراءات التي تبدأ بتخفيف الحظر الكامل خا المملكة، ولكن حتى هذه اللحظة لم تعلن السلطات عن موعد عودة المقيمين داخل السعودية الى أعمالهم بشكل نهائي ومحسوم.

خرج المتحدث باسم الخطوط السعودية الجوية ليعلن اليوم بأن إتاحة حجز الطيران عبر الموقع الرسمي للهيئة في شهر يونيو المقبل لا يعني على الإطلاق إعادة فتح الرحلات الجوية من جديد. اقرأ ايضا: السعودية تعلن اكبر خطة فحوصات كورونا.

وأضاف “باهديلة” في تصريح صحفي اليوم بان الهيئة أغلت أبواب الحجز إلكترونيي على الموقع الرسمي لرحلات شهر مايو. وقال بأنه جاري العمل الآن على إلغاء بوابات الحجز إلكترونيي لرحلات شهر يونيو عبر الموقع إلكترونيي في القريب العاجل.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الخطوط السعودية بان الحكومة السعودية حتى الآن لازالت لم تعلن عن إعادة فتح خطوط السفر الداخلي من جديد. حيث أثرت جائحة كورونا على خطوط الطيران في كل أنحاء العالم.

حقيقة فتح باب الحجز للطيران السعودي من جديد.

وبذلك التصريح الرسمي يكون خبر إعادة فتح حجوزات الطيران هو مجرد إشاعة لا تستند إلى أية دليل رسمي على الإطلاق. وعلييه فإن كل الحجوزات التي تتم عبر الموقع الرسمي لخطوط السعودية تعتبر لاغية ولا فائدة منها، حيث أن السيستم هو من يقوم بإغلاق الحجوزات بشكل تلقائي.

هذا وأثرت أزمة الوباء الأخيرة على جميع خطوط الطيران في كل أنحاء العالم. وتعطلت ألاف الرحلات الجوية اليومية وأصبحت الحياة هادئة تماما. ولم تعلن أية دولة في العالم حتى الآن إعادة فتح حجوزات الطيران الداخلي أو الخارجي لها بشكل رسمي حتى الآن.

إشاعة فتح الطيران في السعودية بدأت في الانتشار مع وقف خطوط الطيران الداخلية والخارجية لأجل غير مسمى بسبب الأزمة الحالية.

يأتي تصريح الخطوط السعودية بعد انتشار الكثير منم الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإعادة فتح باب الحجز للطيران الداخلي في المملكة العربية السعودية. ولم تعلن السلكة في المملكة العربية السعودية السعودية حتى الأن موعد نهائي عن فتح المطارات في السعودية بشكل نهائي، ولكن يبدو ان بعض الدول بدأت في تخفيف إجراءات الحظر الكامل تدريجيا وسنوافيكم بالمستجدات أول بأول إن شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *