مواصفات مذهلة في سماعه sony Wf-xb700 الجديدة من سوني والسعر مميز 

مواصفات مذهلة في سماعه sony Wf-xb700 الجديدة من سوني والسعر مميز 

سماعه sony Wf-xb700 تتوفر سماعات الإذن الراقية 1000XM3 من سوني يتوفر فيها خاصية إلغاء الضوضاء بالإضافة إلى توفير جودة صوت متميزة تقوم بمنافسة أقوى الإصدارات الممثلة، ولكن قامت الشركة بالإعلان على أنها أقل تكلفة بنسبة كبيرة عن سماعات الأذن الجديدة WF-XB700 وذلك يكون بسعر تنافسي.

مواصفات سماعات الإذن سماعه WF-XB700

تتميز سماعة WF-XB700 بتكنولوجيا Extra Bass التي تقوم مميزة من سوني لكي تتمكن من الحصول على صوت قوي وأكثر محددة ودقة وتستمر لتشغيل البطارية إلى أكثر من تسع ساعات في شحنة واحدة، وإذا كان غطاء البطارية مشحون يمكنك إضافة 9 ساعات أخرى من الشحن، ويكون مقاوم للماء والتعرق، حيث يمكن استخدامها بشكل كبير في التدريبات الرياضية أو المشي تحت المطر ويتوفر في هذه السماعة الجديدة تقنية البلوتوث 5.

سعر سماعات الإذن سماعه WF-XB700

سماعات الإذن الجديدة WF-XB700 بسعر 129. 99 دولار فقط ، وبالتالي تكون شركة سوني استطاعت التغلب على الشركات المنافسة منها شركة سامسونج وجابرا في هذا المنتج وذلك على حسب الموقع التقني.

موعد طرح السماعات الجديدة

سوف تتوفر هذه السماعات في هذا الشهر باللونين اللون الأسود والأزرق بالإضافة إلى أن تتوفر مع هذه السماعات خاصية إلغاء الضوضاء، ولكن هذه التكلفة أعلى قليلا تصل إلى 199 . 99 دولار وهي تقوم بتحليل الأصوات البيئية المحيطة، وتلغي الأصوات وبطاريتها تدوم إلى 35 ساعة بالشحنة الواحدة.

ويذكر أن قامت الشركة اليابانية قبل ذلك إطلاق منصة الألعاب بلاي ستيشن 5 للجيل الجديد، وسوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في نهاية هذا العام 2020.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *