بـ7.5 ريال منصة هناك لتوزيع ماء زمزم للمنازل | رابط دخول موقع “HANK” للحصول على المياه المباركة في السعودية

بـ7.5 ريال منصة هناك لتوزيع ماء زمزم للمنازل | رابط دخول موقع “HANK” للحصول على المياه المباركة في السعودية

في ظل هذه الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة السعودية من اجراءات الحماية للمواطنين، يبحث عدد كبير من منصة هناك للحصول على مياه زمزم الكترونياً، حيث اعلن رئيس مجلس شؤون الحرمين الشريفين عن اطلاق منصة هناك وهى منصة الكترونية تستطيع ان تستقبل الطلبات الواردة اليها من قبل المواطنين والمقيمين الذين يرغبون بالحصول على ماء زمزم المبارك، وكذلك تم التعاقد مع شركة بندة للتجزئة لتوفير مياه زمزم وتغطية جميع انحاء المملكة العربية السعودية، بعد أن تم تحديد موعد 4 رمضان ليكون اليوم الأول لعمل المنصة حيث شهدت المنصة عمليات طلب كبيرة على ماء زمزم.

منصة هناك

هى منصة الكترونية تمكنك من طلب مياه زمزم من خلالها حيث يتوفر على المنصة عبوات بسعة 5 لتر يمكنكم طلبها الكترونياً من خلال منصة هناك الالكترونية التي توفر هذه العبوات وتمنح المستخدم امكانية الحصول على ماء زمزم المبارك خلال هذا الشهر الكريم.

رابط شراء ماء زمزم من منصة هناك

الآن يمكنكم طلب ماء زمزم بعبوات 5 لتر بسعر 7.5 ريال سعودي شامل الضريبة من خلال منصة هناك، حيث يمكنكم الدخول على رابط شراء عبوات ماء زمزم 5 لتر في منصة هناك لطب المنتج وشراءة، الكترونياً ليصلك الى المنزل بكل سهولة.

كما يمكنكم تثبيت تطبيق منصة هناك الالكتروني لطلب مياه زمزم بكل سهولة، بعد التحقق برقم الهوية حيث يعمل تطبيق هناك على العديد من الأجهزة المحمولة لأنظمة الأندرويد والآيفون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *