علامات جمال المرأة بالنسبة للرجل

علامات جمال المرأة بالنسبة للرجل

وهبنا الله سبحانه وتعالى نعمة الجمال فيتمتع بها الأشخاص بنسب مختلفة والنساء خاصتا تتمتع بنسبة اكبر من الرجال وفى تعريف الجمال فتختلف الأذواق فكل شخص يرى الجمال من وجهة نظره هو فقط  فمثلا يوجد شخص معايير الجمال عنده تختلف عن الأخر والرجال تتفاوت نسبة الجمال بالنسبة للمرأة عندهم من رجل لأخر فيرى رجل امرأة جميلة يراها اخر عادية على حسب زوق الرجل ولكن توجد أساسيات يتفق عليها جميع الرجال وهى

علامات جمال المرأة بالنسبة للرجل

علامات جمال المرأة التي ينجذب إليها الرجل هي كلاتي :

  • أولا : الجمال الطبيعي : فالرجل ينجذب إلى الجمال الهادي الغير مصتنع ذات المكياج الهادي نسبيا والملامح الناعمة المتناسقة مع هدوء المكياج .
  • ثانيا : الرشاقة : فالوزن المعتدل عند المرأة يجذب ويشد الرجل فهو معيار للجمال عند الرجل فالمرأة التي طولها متناسق مع وزنها تجد انجذاب ملحوظ من الرجل لرشاقتها .
  • ثالثا : العيون : فان المرأة التي تتمتع بعيون جميلة وواسعه ذات الرموش الطويلة والثقيلة تجد انجذاب من الرجل وتحظى بإعجاب منه .
  • رابعا : الشعر الطويل : تعجب الرجال فى المرأة شعرها الطويل فهو رمز للأنوثة وتجد المرأة ذات الشر الطويل انجذاب وإعجاب شديد من الرجل عن غيرها.
  • خامسا : الصوت الراقي والناعم :  احد رموز أعجاب الرجل بالمرأة هو صوتها الناعم الذي يوجد به رقى فهو له تأثير على الرجل ويعتبره رمز للأنوثة .
  • سادسا : طول المرأة :  فنجد معظم الرجال ينجذبون إلى المرأة ذات الطول المعتدل لا هي بالطول الفارع  ولا بقصر القامة .

ليس بالضرورة كل هده المواصفات هي التي تتوافر بامرأة ليعجب بها الرجل فممكن أن ينجذب الرجل إلى صفة واحد من كل هذه الصفات فهذا يرجع إلى الرجل وذوقه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *