عاجل| كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح باب القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي

عاجل| كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح باب القبول ببرنامج الدبلوم الصباحي والمسائي

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة أعلنت عن فتح باب القبول لدفعات جديدة من دارسي برنامج الدبلوم والماجيستير الصباحي والمسائي، إلى جانب برنامج اللغة الانجليزية المكثف كذلك، وذلك للعام الدراسي 1441/1442 هجريًا.

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

فتحت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة باب التقديم في برامج اللغة الانجليزية والدبلوم والماجيستير صباحًا ومساء، وذلك بداية من يوم 22/10/1441 هجريًا، وحتى يوم 3/11/1441 هجريًا، وذلك من خلال التقديم عبر رابط بوابة القبول التابعة لمؤسسة التدريب التقني والمهني.

آليات استلام الملفات بكلية الاتصالات

في تصريح مباشر له أكد عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، المهندس فهد بن عبود العامودي، أنه عقب أن يتقدم الطلاب والراغبون بالدراسة في برامج الدبلوم والماجيستير واللغة الانجليزية، سوف تتم مراجعة الملفات بدقة وترشيح أسماء الطلاب المقبولين للدراسة.

ثم يتم فرز أسماء المرشحين بحيث يبدأ الإعلان النهائي عن الأسماء المقبولة خلال الفترة من 4/11/1441 هجريًا وحتى 7/11/1441 هجريًا.

مواعيد بدء القبول في برامج الدبلوم واللغة الانجليزية

أشار المهندس فهد بن عبود العامودي عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات في جدة، إلى أن موعد بدء القبول في الدبلوم الصباحي والمسائي، قد تحددت من يوم 4/11/1441 هجريًا وحتى 17/11/1441 هجريًا، في حين يبدأ القبول ببرنامج اللغة الانجليزية المكثف من يوم 14/11/1441 هجريًا وحتى يوم 25/11/1441 هجريًا.

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تحدد الفئات المتاح لها التسجيل

تم فتح باب القبول لدراسة الدبلوم والماجيستير الصباحي والمسائي، لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء، في حين تم فتح باب التقدم لبرنامج اللغة الانجليزية لكافة خريجي الكليات التقنية والاتصالات فقط.

تخصصات الدراسة المتاحة في كلية الاتصالات بجدة

تتيح كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة، عددًا من التخصصات التي يمكن للدارسين بدء الدراسة بها ببرنامج الدبلوم، وهي تقنية الحاسب والتقنية الالكترونية وتقنية الاتصالات، فيما يشمل تخصص التقنية الإلكترونية تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم.

طريقة التقديم في برامج كلية الاتصالات بجدة

  1. يجب على المتقدم زيارة رابط التقديم بكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة.
  2. يجب على المتقدم ملء كافة البيانات الموجودة مع ضرورة التأكد من صحة المعلومات المكتوبة.
  3. يجب على المتقدم أن يطلع على شروط التسجيل والقبول بالكلية.
  4. يجب على المتقدم أن يطلع على المزايا التي يمكنه الحصول عليها من دراسة مواد الدبلوم الصباحية.

وعقب الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم إرسال رسالة تأكيد إلى جوال المتقدم الذي قام بتسجيله مع الطلب عبر البوابة، ولهذا شدد المهندس العامودي على دقة تسجيل البيانات، وذلك أنه لن تُقبل أية طلبات دون التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *