انضمام لعبة Red Dead Redemption 2 رسميا إلى Xbox Game Pass الشهر القادم

انضمام لعبة Red Dead Redemption 2 رسميا إلى Xbox Game Pass الشهر القادم

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا اليوم اعتزام شركة روك ستار “RockStar”، إضافة لعبة Red Dead Redemption2 إلى مجموعة خدمات Xbox Game Plass على Xbox One.

استبدال لعبة GTA 5 بالشهيرة لعبة Red Dead Redemption 2

وقد جاء في إعلان شركة مايكروسوفت الأمريكية، بأنها سوف تستبدل لعبة GTA 5 بلعبة العالم المفتوح الأسطورية، بدءً من يوم 7 مايو القادم، أما بخصوص لعبة GTA 5 فقد تم ضمها لمكتبة الخدمة منذ الشهر الماضي.

وتيسيرًا على المشتركين في الخدمة، فقد أكدت شركة مايكروسوفت، أنه أصبح بإمكانهم تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 منذ الآن عن طريق تطبيق Xbox Game Pass على هواتفهم الذكية، حتى يتاح للجميع الدخول إلى أعماق اللعبة، والوصول إلى منطقة الغرب الأمريكي، وذلك بمجرد توافر الخدمة.

هذا ومن المقرر أن تتوافر اللعبة بجميع مراحلها، مع إمكانية اللعب أون لاين، وحتى مع وضع التصوير photo mode.

نبذة عن اللعبة 

تتعرض اللعبة لأمريكا في عام 1899، وهي الفترة التي انتهت فيها مرحلة الغرب المتوحش، حيث يبدأ رجال تطبيق القانون بمطاردة العصابات الخارجة عن النظام، والمصممون على مواصلة طريقهم المنحرف، لأنهم متأكدون أن البديل سوف يكون قطع رءوسهم.

تتعرض بلدة بلاك ووتر لهجوم العصابات، بغرض السرقة، ولكنها لا تتم على هواهم، ويضطر قائدهم آرثر مورجان، وزعيم عصابة فان دير لايند إلى الفرار، في حين يتم حشد عدد كبير من العملاء الفيدراليين، مدعومين بصائدي الجوائز، لمواجعة العصابة، التي لا تملك سوى أن تسرق وتقتل وتهاجم وتنطلق إلى قلب امريكا طلبا للنجاة والبقاء.

تتعرض العصابة للخلافات فيما بينها، فيما يجد زعيمهم آرثر نفسه مخيرًا بين الحفاظ على مبادئه وتطلعاته، وبين ولائه للعصابة التي منحته الثقة والزعامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *