امساكية رمضان 2020 في السعودية وجميع المدن في المملكة

امساكية رمضان 2020 في السعودية وجميع المدن في المملكة

امساكية رمضان 2020 في السعودية، هل علينا شهر رمضان المبارك والتي ينتظره جميع المسلمون في أنحاء العالم، وفى هذا الشهر الكريم نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن امساكية رمضان في جميع أنحاء المملكة مثل، امساكية رمضان 2020 الرياض أو في المدينة المنورة أو أي مدينه اخرى في الأراضي السعودية، ولهذا من خلال هذه المقالة وموقع ثقفني نتعرف معكم على امساكية شهر رمضان 2020 في المملكة العربية السعودية.

امساكية رمضان 2020 في السعودية

امساكية رمضان هي لمعرفة موعد الصلوات الخمس في شهر رمضان المبارك، من وقت صلاة الفجر وحتى صلاة العشاء بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وأيضا امساكية رمضان للتعرف على موعد ووقت الإفطار ووقت السحور وموعد الإمساك، ولهذا تعتبر امساكية رمضان 2020 في السعودية أمر هام للغايه، ولهذا يبحث عنها الكثيرون سواء في المملكة أو في أي دوله اخرى.

امساكية رمضان 2020 الرياض

نتعرف على كافة تفاصيل امساكية رمضان 2020 في مدينه الرياض السعودية، حيث تم عمل هذه الإمساكية بناء على الاستطلاعات الفلكية في السعودية، حيث أن أول أيام رمضان الفجر يكون في تمام الساعة 4.1 ص، وموعد صلاة المغرب في تمام الساعة 6.20 م. أما ثاني يوم من رمضان الموافق يوم السبت فتكون صلاة الفجر في تمام الساعة 4.00 ص، وموعد صلاة المغرب في تمام الساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *