نسخة من القرأن الكريم تعود إلى 7 قرون كاملة لصحيح البخاري

نسخة من القرأن الكريم تعود إلى 7 قرون كاملة لصحيح البخاري

القرأن الكريم هو درع المسلم وهو الكتاب الحق الذي انزله الله سبحانه وتعالى على نبيه الكريم. كتاب الله المقدس الذي انزل في الشرائع السماوية والربانية على عباده المسلمين. يأخذ المسلم أحكام دينه وشرعه من القرأن الكريم دائما. القرأن الكريم هو الكتاب الحق الذي لا يشوبه خطا أو نقص على الإطلاق.

وعلى الرغم من تجدد النسخ والخطوط التي كتب بها كتاب الله تعالى القران الكريم، إلا انه هناك بعض النسخ القديمة للقرآن الكريم التي يحرص الكثير من المسلمين على الاحتفاظ بها دائما، حيث أنها تمثل قيمة روحانية كبيرة جدا لكل المسلمين. لذلك في هذا المقال حرصنا على توفير نسخة من القرأن تعود إلى 700 سنة تقريبا.

نسخة القرأن الكريم عمرها 700 عام لصحيح البخاري

تداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي نسخة للقرآن قديمة جدا ترجع إلى 700 عام تقريبا. نسخة قديمة جدا من كتاب الله تلفت انتباه ملايين المسلمين حول العالم. تعتبر النسخ القديمة لكتاب الله من الأشياء المؤثرة روحانيا في المسلم المحب لدينه ولقرأن الله. فيما يلي صور لنسخة القران الكريم التي ترجع إلى قرابة 7 قرون كاملة من الزمن.

تداولت حسابات شهيرة على مواقع التواصل لاإجتماعيي تلك النسخة التي ربما لم يحالفك الحظ يوما إلى رؤيتها والاطلاع علييها بشكل كامل. وفرناها لك الآن من مصدرها كام وردت. نسخة قرانية كاملة للقرآن عن صحيح البخاري التي تعتبر اقوي واكثر الروايات انتشارا على الإطلاق.

شرف لنا أن ننشر كتاب الله تبارك وتعالى. خصوصا أن تلك النسخة من القرأن الكريم تعود الى ما يقرب من سبعة قرون كاملة، وهو عمر طويل للغاية. اقرأ ايضا دعاء اليوم الأول رمضان.

نرجوا منكم متابعينا الكرام مشاركة الموضوع لتعم الفائدة على المسلميين في كمل أنحاء الأرض، ولكي يرى المسلمون تلك النسخة القديمة جدا من القرأن التي تشعرك بعظمة هذا الدين وجماله. وتلك النسخة هي لصحيح البخاري. حيث انه توجد هناك عشرات الروايات المختلفة منها صحيحي البخاري وغيره. وبالتأكيد تلك الروايات ليست من الفروض على المسلم. إنما هي اجتهادات قام بها العلماء، تقبل الله منا ونكم صالح الأعمال.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *