إليك .. مواعيد عمل بنوك السعودية برمضان 1441 هـ وإجازة عيد الفطر المبارك

إليك .. مواعيد عمل بنوك السعودية برمضان 1441 هـ وإجازة عيد الفطر المبارك

مواعيد عمل بنوك السعودية برمضان  يعد من أقوي التصريحات التي قد أوضحتها ساما، فقد حرصت على توضيح خطة العمل بشهر رمضان حتى تساعد الأفراد على إتمام العمليات الذي يحتاجوها خاصة بالظروف التي يمر بها العالم.

شاهد أيضًا: مواقيت عمل زاجل برمضان ٢٠٢٠ لشحن البضائع خلال فترة حظر التجول

 مواعيد عمل بنوك السعودية برمضان 1441 هـ

  • أكدت هيئة النقد السعودي على توفير كافة المواعيد التي يحتاجها العميل حتى يسهل عليه التعامل بسهولة مع أي فروع مصرفية بأنحاء المملكة خاصة وأننا بشهر رمضان.
  • حرصت أيضا على توفير جميع الخدمات والمعاملات المصرفية وذلك من خلال التعامل عن بعد؛ لذلك أكدت على توضيح كافة الخدمات تبعا للمعاير والأوقات التي يحتاجها العامة خلال ذلك الشهر الفضيل وأيضا توضيح أيام عطلات عيد الفطر.

شاهد أيضًا: تعرف على شروط قروض السيارات والمشروعات الصغيرة ببنك التسليف السعودي

تعليمات هيئة النقد السعودي خلال شهر رمضان 1441 هـ

  • أشارت الهيئة على أن مواعيد العمل في البنوك خلال شهر رمضان ستستمر طوال أيام الأسبوع على أن مبدؤه من الساعة ١٠ إلى الساعة ٢ بنهار رمضان.
  • قالت الهيئة باستمرار العمل بجميع مراكز تحويل الأموال على أن يبدأ العمل بها من الساعة ٧ صباحا وسيستمر حتى الساعة الرابعة مساء.
  • أكدت الهيئة على أهمية توفير كافة الخدمات بجميع الفروع بأنحاء الدولة على أن لا تقل مدة العمل بأي مؤسسة مصرفية عن خمسة ساعات خلال اليوم.

إجازات أيام عيد الفطر المبارك

. قامت المؤسسة بتحديد أولي أيام إجازاتها خلال أيام العيد على أن تبدأ أيام الإجازة بالواحد والعشرون من شهر مارس ٢٠٢٠ على أن تواصل أعمالها بيوم الأحد الحادي والثلاثون من مارس ٢٠٢٠.

. فقد شددت على ضرورة أن يوفر لك العمل بالمكاتب الموجودة بالمناطق التي تحتاج إلى الأعمال والمعاملات البنكية تحديدا بفترة الأعياد الرسمية مع إعطاء إشارة بأسماء وأماكن تلك المكاتب.

بالنهاية قد أوضحنا بعض تفاصيل مواعيد عمل بنوك السعودية برمضان.

شاهد أيضًا: تمويل الخير الشخصي بدون كلفة أجل من بنك سامبا يصل إلى 100 ألف ريال للسعودين والمقيمين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *