رفع الحد الأقصى للأشخاص المسموح التواصل معهم في مكالمة جماعية علي واتساب إلى 8

رفع الحد الأقصى للأشخاص المسموح التواصل معهم في مكالمة جماعية علي واتساب إلى 8

تم رفع الحد الأقصى للأشخاص المسموح التواصل معهم في مكالمة جماعية علي واتساب إلى 8 أشخاص، وذلك منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 من أبريل 2020م. وعلى صعيدٍ آخر أجرت شركة واتساب بعض التعديلات على التطبيق بالإضافة إلى إدخال بعض المزايا الجديدة، في ظل ما تشهده البلاد من انتشار سريع لأخبار مغلوطة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد عالميًا، ومن أبرز هذه المزايا إتاحة خدمة البحث في الويب عن الرسائل الواردة للتأكد من عدم احتوائها على أخبار غير حقيقة، بالإضافة إلى تقليل مدة الحالة التي تحتوي على فيديوهات إلى 15 ثانية فقط في دولة الهند.

زيادة عدد الأشخاص في مكالمة جماعية علي واتساب إلى 8

كانت شركة واتساب whatsapp أعلنت في أول شهر أبريل الجاري السماح بإجراء مكالمة جماعية تتألف من أربعة أشخاص أو أكثر، بينما أعلنت يوم الثلاثاء المنعقد عن رفع الحد الأقصى بالنسبة للأشخاص المسموح ضمهم في مكالمة جماعية إلى ثمانية أشخاص، وذلك بالنسبة للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف ذكية سواء أندرويد أو آيفون IOS.

أفاد واتساب عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن المستخدمين الراغبين في تجريب الميزة الجديدة، عليهم تنزيل النسخة التجريبية التي تحمل رقم 2.20.133 لأجهزة أندرويد، والنسخة التي تحمل رقم 2.20.50.25 لأجهزة IOS، مؤكدًا أن جميع المشاركين في المكالمة الجماعية يجب أن يقوموا بتنزيل نفس النسخة التجريبية.

يتم استخدام هذه الميزة من خلال تكوين مجموعة والضغط على أيقونة الاتصال، وفي حالة أن المجموعة تتكون من ثمانية أشخاص، يتم اختيارهم من خلال جهات الاتصال، مع العلم أنه لا يمكن ضم أي شخص لا يوجد رقمه ضمن جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف الذكي.

يمكن تحميل الواتساب بنسخته الجديدة للهواتف الأندرويد والآيفون من خلال جوجل بلاي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *