أوقات الصلاة في رمضان – موعد الإفطار اليوم في السعودية

أوقات الصلاة في رمضان – موعد الإفطار اليوم في السعودية

أوقات الإفطار في رمضان 2020 تنتظر الأمة الإسلامية حول العالم كله قدوم هذا الشهر الفضيل، لأن رمضان يأتي بالروحانيات الجميلة التي تبهج النفوس فهو شهر المغفرة والرحمة والعتق من النار ويتعبد فيها الناس بالصلاة والقيام وتلاوة القرآن الكريم لكي يتمكن كل مسلم من الحصول على أجر الصيام ورضا الله عز وجل راجين من الله أن يتقبل صياماً ودعائنا ويرفع عنا الوباء والبلاء.

حيث يبدأ المسلمين الصيام بعد رفع أذان الفجر، ويبدأ الإفطار بعد رفع أذان المغرب وبالتالي يتم الكثير من المسلمين بالمملكة السعودية يرغبون في الاطلاع على إمساكية الشهر الفضيل، وذلك يتم الاطلاع على موعد رفع كل أذان المغرب أو الفجر بشكل يومي، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم إمساكية رمضان في المملكة العربية السعودية وذلك على حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض.

أوقات الإفطار في رمضان بالسعودية

قد أعلنت هيئة الأرصاد الفلكية قدوم الشهر الكريم تبدأ اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل 20 20 وتم تحديد موعد أذان كل صلاة في رمضان وذلك وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة الرياض بالمملكة السعودية، وذلك على مدار 24 ساعة منذ بالبداية أول أيام رمضان.

إمساكية رمضان 1441

نعرض لكم الآن أمساكيه شهر رمضان المبارك ومواعيد أوقات الصلاة بشكل مفصل طوال أيام الشهر المبارك لأنه يختلف كل يوم عن الآخر وكل عام والأمة الإسلامية بخير بحلول شهر رمضان المبارك من خلال الجدول التالي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *