3500 وحده سكنية جديده في الرياض والخرج بالمملكة من خلال “برنامج سكني”

3500 وحده سكنية جديده في الرياض والخرج بالمملكة من خلال “برنامج سكني”

“برنامج سكني” توقع اليوم عده اتفاقات مع بعض شركات التطوير العقاري فتم توقيع 7 اتفاقيات مع الشركات لتنفيذ 7 مشاريع  من خلالها سيتم توفير وبناء 3500 وحدة سكنية وأوضح برنامج سكني انه سيكون هناك تنوع بين الوحدات السكنية المقرر بنائها وستقسم إلى أجزاء جزء منها سيكون تاون هاوس وجزء أخر فيلا وجزء من المشروع سيكون عباره عن شقق سكنيه في كل من الرياض والخرج في المملكة الغربية السعودية وتمت هذه الاتفاقات بحضور المهندس مازن بن محمد الداوود المشرف العام على وكاله التطوير العقاري حرصا من المملكة وبرنامج سكنى على زيادة المشاريع السكنية وزيادة الرقعة السكنية التي تناسب كافه رغبات وطلبات السادة المواطنين في المملكة وإتاحة هذه الوحدات السكنية للحجز عبر “موقع سكنى” الإلكتروني بكل سهوله ويسر.

وأشار”برنامج سكنى” أن الهدف من هذه الاتفاقيات الموقعة إنشاء مشاريع سكنية متكامله بأعلى المواصفات من حيث البنيه التحتية  والمرافق الخدمية.وقد تم الاتفاق مع عده شركات  للتنفيذ المشروعات السكنية بالشروط المطلوبة وهى كالتالي :

  • شركة  “التميمي العالمية” حيث تم الاتفاق مع  الشركة على تنفيذ 1340 وحده سكنيه على شكل فيلا في مشروع “أرض الشروق “في شرق الرياض
  • وتم الاتفاق أيضاً مع شركة “عنان العقار” حيث تم الاتفاق على بناء 926 وحده سكنيه من نوع  “تاون هاوس وفيلا” في مشروع مساكن الرياض “ويوجد في “حي الإسكان جنوب الرياض”.
  • تم الاتفاق مع شركة “مسكن العربية” حيث تم الاتفاق على بناء476 وحده سكنية  من نوع الشقق في مشروع  “مسكن هايتس “في حي الربوة بالرياض.
  • تم الاتفاق مع شركة “ساطعة التعمير للتطوير والاستثمار العقاري” حيث تم الاتفاق على بناء 393 من نوع فيلا في مشروع  ” لا فندر ريز يدنس ” في منطقه الرياض.
  • تم الاتفاق مع شركة “الشربيشي” حيث تم الاتفاق على بناء 116  وحده سكنية من نوع فيلا في مشروع ” الدانة الغربية ” الواقع في طريق الهياثم بالخرج.
  • تم الاتفاق مع شركة “عماد” حيث تم الاتفاق على بناء 152 وحده سكنيه من نوع فيلا في مشروع واحة ” الخرج “الواقع في امتداد طريق الملك عبد العزيز.
  • تم الاتفاق مع شركة “دلائل  للأعمال العقارية” حيث تم الاتفاق على بناء 52 وحده سكنيه من نوع فيلا بحي اليرموك في محافظه الخرج.

ويذكر أن برنامج سكنى اعلن سابقا عن استهدافه  خدمه 300 ألف اسره خلال العام الحالي 2020 بمختلف الحلول السكنية والتمويلية والتي تلبي احتياجات الأسر السعودية وتتناسب مع قدراتهم المالية في المملكة,وتستهدف الاتفاقيات الموقعة لإنشاء مشاريع سكنيه متكامله من حيث البنية التحتية والمرافق الخدمية لتلبيه راغبات السادة المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية وشعورهم بالراحة في المكان الذي يرغب به المواطنين وحسب إمكانياتهم المادية.وأشار موقع سكنى بالمملكة العربية السعودية أن مواعيد العمل يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً طوال أيام الأسبوع  ماعدا يوم الجمعة مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *