الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة أو الجواز أو الإقامة رابط استعلام عن صلاحية التأشيرة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة أو الجواز أو الإقامة رابط استعلام عن صلاحية التأشيرة

قامت المملكة العربية السعودية بتسهيل الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة باستخدام رقم الهوية عن طريق موقع أبشر الإلكتروني أو موقع مقيم، وهي خدمة إلكترونية متاحة للمواطنين والمقيمين أيضاً بهدف تسهيل الإجراءات مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، ونحن اليوم نقدم لكم كيفية الاستعلام من خلال موقعي أبشر ومقيم.

كيفية الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة

قم بالدخول إلى موقع أبشر، واختر خدمات الأفراد، ثم اختر خدمة الاستعلامات الإلكترونية، بعد ذلك قم باختيار الجوازات، ثم استعلام عن تأشيرة خروج وعودة، قم بكتابة البيانات الشخصية المطلوبة، ثم اضغط على “عرض”،وسوف تظهر كافة معلومات التأشيرة المطلوبة خلال ثواني.

رابط الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة

قم بالدخول إلى موقع ابشر، يمكنك اختيار التحقق باستخدام رقم الإقامة أو باستخدام رقم التأشيرة، لمأ البيانات المطلوبة، ثم اضغط على “تحقق”، لتظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالتأشيرة الخاصة بك.

صلاحية تأشيرة خروج وعودة

من الممكن احتساب صلاحية تأشيرة خروج وعودة بالأيام أو بالشهور؛ فبعض التأشيرات يتم إصدارها ما بين شهر إلى أربعة أشهر، أما التأشيرات التي يتم إصدارها بالأيام تتراوح صلاحيتها من 30 يوماً إلى 120 يوماً، لذا ينبغي على المسافر التأكد من صلاحية التأشيرة.

بوابة أبشرالالكترونية

منصة إلكترونية الهدف منها ربط العديد من قطاعات الحكومة في المملكة العربية السعودية ببعضها البعض، تسهل على المواطنين والمقيمين الاستعلام عن الطلبات الحكومية وإجرائها بهدف التقليل من الزحام في المكاتب الحكومية وتوفير الوقت والجهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *