تسريبات وتوقعات تخص مستقبل إصدارات أي فون السابقة والجديدة

تسريبات وتوقعات تخص مستقبل إصدارات أي فون السابقة والجديدة

أطلق ( مينج تشي كو) أشهر محللي ومطلقي تسريبات منتجات آبل، تسريبة جديدة بخصوص المنتجات الجديدة التي سوف تطلقها الشركة، بأنه لن يتم الالتزام بمواعيد الإطلاق السابق إعلانها، وأنها سوف تتعرض للتأخير، وذلك بسبب تداعيات جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، وتركت آثارها على كافة الأنشطة الإنتاجية العالمية.

توقعات كو بشأن المنتجات الحالية لشركة آبل

بخصوص هاتف (آيفون إس إي) من المتوقع أن تحقق شركة آبل مبيعات بقيمة تتراوح بين 12 إلى 14 مليون هاتف خلال الربع الثاني لهذا العام 2020، أما في الربع الثالث من العام الحالي، فمن المتوقع انخفاض المبيعات لتصل إلى 10 مليون وحدة فقط.

أضاف كو إلى أنه قد تم فتح باب الحجز لهاتف (أيفون إي إي) منذ أيام بسبب زيادة الطلب عليه، والذي فاق كل التوقعات.

تحذير كو بشأن إطلاق الإصدار الجديد (أيفون إس إي)

أعلن كو عن قلقه بشأن ارتفاع الطلب على الهاتف الجديد، أن يؤثر ذلك على بيع الإصدارات السابقة، مثل هاتف أيفون 11، وذلك من منطلق أن الجميع أصبح يفضل السعل الأقل بسبب تأثر الحالة الإقتصادية للمستهلكين، والتي تعرضوا لها تحت تأثير جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، وأحدثت تأثيرًا مباشرًا على الأحوال الاقتصادية العالمية.

تأثر مبيعات أيفون في الربع الأخير من العام 2020

توقع كو أيضًا أن تنخفض نسبة مبيعات آيفون بشكل عام خلال الربع الأخير من الشهر الحالي بنسبة قد تصل إلى 30% تأثرًا بجائحة كورونا.

في نفس السياق أخرت شركة آبل إصدار إنتاجها المتوقع أيفون 12، لمدة شهر بسبب تعثر ظروف الشحن، أملًا في تحسن الأوضاع التي تسببت فيها الجائحة.

دخول أيفون 12 حيز الإنتاج في سبتمبر القادم

من توقعات كو أيضًا أن يدخل هاتف آيفون 12 حيز الإنتاج الفعلي خلال شهر سبتمبر من العام الجاري، بقياسات 5.4، 6.1 بوصة، أما أيفون 12 قياس 6.7 بوصة، فسوف يبدأ إنتاجه في شهر اكتوبر من نفس العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *