شاومي تستعد لإطلاق أرخص هاتف في العالم Redmi K30i

شاومي تستعد لإطلاق أرخص هاتف في العالم Redmi K30i

Redmi K30i ضمن هواتف شاومي المتميزة، كانت شركة شاومي الصينية قد أطلقت أحدث إصداراتها هاتف ريدمي كي 30 وذلك في شهر ديسمبر من العام الماضي كأرخص هواتف الجيل الخامس في العالم.

حيث يدعم هاتف (ريدمي 30 كي) الجيل الخامس 5G، بفضل تميز معالجه سنابدراجون 765 جي، ويمتاز أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 64 ميجا بكسل، ولا يتعدى سعره 285 دولار أمريكي.

إطلاق ريدمي كي 30 آي Redmi K30i

تنافس شركة شاومي العالم، ونفسها أيضًا حيث تستعد لإطلاق أحدث إصداراتها، ريدمي 30 آي Redmi K30i في أواخر شهر إبريل/ نيسان الحالي.

وهذا الإصدار مدعوم أيضًا من شبكات الجيل الخامس 5 جي، وتأتي كاميرته الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، وهذا هو السر في انخفاض سعره، حيث سوف يصل إلى ما يعادل 255 دولار أمريكي، وبذلك يصبح ارخص هاتف مدعوم من الجيل الخامي 5 جي معروضًا في الأسواق العالمية.

لا داعي أن يشعر المستهلك بالقلق

تسعى شركة شاومي إلى طمأنة المستخدمين، إلى أن باقي مواصفات الهاتف لن تتأثر بانخفاض السعر، بل أن الهاتف الجديد سوف يحتفظ بكل مواصفات هاتف ( ريدمي كي 30) سواء في قوة المعالج، أو الذاكرة العشوائية، حيث تظل بحجم 6 جيجابيت، وتبقى ذاكرة التخزين الداخلية بسعتها المعتادة 64 جيجابيت.

الكاميرا الخلفية الثانية تعرض بدقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الثالثة تعرض بدقة 2 ميجا بكسل لتصوير أقصى العمق، والكاميرا الرابعة تعرض بدقة 5 ميجا بكسل، وهي مخصصة لتصوير الأماكن القريبة جدا.

تسريبات جديدة عن هاتف جديد

ما زالت التسريبات تحمل المزيد من الأسرار، حيث خرجت تسريبة حديثة أخرى تكشف عن استعدادات جديدة لشركة شاومي الصينية، لإطلاق هاتف (ريدمي نوت 9) Redmi note 9، المتوقع له أن يكون في شهر يونيو/ حزيران القادم، مدعوما أيضا من الجيل الخامس 5G، ومن المتوقع أن يحتل مكانة ريدمي كي 30 آي كأرخص هاتف في الأسواق، حيث يبلغ سعره 208 دولارات أمريكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *