طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا بكل تكتها والطعم ولا أروع

طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا بكل تكتها والطعم ولا أروع

طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا في المنزل ، الكنافة بالنوتيلا من أكثر الحلويات الشرقية المشهورة ويحب تناولها الكثير من الأطفال بمذاقها اللذيذ الرائعة، لأنها تقوم مغطاة بالشكولاتة حيث يمكن عمل الكنافة بالقشطة أو الكسترد أو المهلبية أو الآيس كريم وكذلك الشكولاتة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا المقادير والمكونات البسيطة.

طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا 

المكونات، كيلو كنافة وثلاثة أرباع كوب من السمنة أو الزبدة واثنان علبة متوسطة من شوكولاتة نوتيلا أو ملعقة صغيرة من السكر ومكسرات حسب الرغبة ونصف ملعقة من الملح.

تجهيز الكنافة بالنوتيلا 

قومي بتقطيع الكنافة الشعر إلى شعيرات صغيرة وضيفي عليها ثلاث أربع كوب من السمن أو الزبدة وقلبيها حتى تتشرب جيداً ثم نضيف عليها ملعقة من السكر والملح واخلطيها جيداً، وبعد ذلك أحضري صينية مسطحة وضيفي فيها الكنافة في الفرن لمدة 20 دقيقة أو عندما يصبح لونها ذهبي قليلاً وبعد ذلك قومي بوضع النوتيلا على سطح الكنافة.

وتكون مرتفع قليلا عن سطح الكنافة حتى تشعري بطعمها عند تناولها ويمكنك إضافة المكسرات التي تحب تناولها أو الفول السوداني، ثم ضعيها في الفرن مرة أخرى حتى تسيح النوتيلا وتشربها الكنافة ثم تقوم بإضافة المكسرات وبعد ذلك بعد ذلك قومي بتقطيعها تقطيعها و تقديمها في طبق التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *