موعد أنتهاء تحديث حساب الوطن للحصول على الدعم وصرف المبالغ المتفق عليها

موعد أنتهاء تحديث حساب الوطن للحصول على الدعم وصرف المبالغ المتفق عليها

قام حساب الوطن بإيقاف أهلية بعض المشتركين في البرنامج في الحصول على الدعم وصرف المبالغ المتفق عليها وذلك حتى يقوم هذا المشترك بتحديث بياناته على الموقع كما تم تحديد موعد تحديث حساب الوطن النهائي وأكدوا على ضرورة الدخول على الموقع الرسمي وتحديث البيانات قبل انتهاء الموعد المحدد، تابعوا معنا لتعرفوا التفاصيل.

موعد تحديث حساب الوطن

تفاصيل الخبر:

أصدر حساب الوطن تصريح جديد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ودعي جميع المستفيدين من البرنامج الدخول علي الموقع الرسمي والقيام بتحديث بياناتهم وتقديم كل الأوراق المطلوبة لأثبات استقلالية المشترك.

بين حساب الوطن أن عملية التحديث تشمل الأفراد المنفصلين والمستقلين عن عائلتهم وتشمل أيضاً المطلقات والأرامل، وأنه سيتم صرف مبلغ الدعم لهم من جديد بصورة طبيعية بمجرد تحديث البيانات على أن يتم تحديث البيانات قبل نهاية يوم العاشر من يونيه المقبل لعام 2020 ليتمكنوا من استلام مبالغ 30 مايو في موعدها.

موعد تحديث حساب الوطن

تحديد موعد تحديث حساب الوطن:

رد الدكتور القحطاني المتحدث الرسمي عن حساب وطن على جميع التساؤلات التي طرحت حول طلب تحديث الحسابات وعن موعد التحديث المناسب وقد كتب جميع الإجابات في تغريده له على تويتر قائلاً أن على كل فرد تقديم جميع الوثائق التي تثبت استقلاليته قبل تاريخ 10 يونيو 2020 م ونبه على أن التأخر في التحديث سيؤثر على أهلية المستفيد.

أوضح القحطاني أيضاً أنه سيتم صرف المبالغ في الوقت المحدد بعد إثبات أهلية هذا الفرد وفي حالة عدم إثبات الأهلية سيتم تطبيق ضوابط البرنامج التي تم الإعلان عنها ،كما سيتم التحقق من جميع البيانات في الدورة ال23 لشهر يوليو المقبل.

أتاح حساب الوطن موقع رسمي لتحديث البيانات يمكن للجميع الدخول عليه باستخدام بياناتهم الشخصية ويمكنهم رفع المستندات عليه بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *