التخطي إلى المحتوى

هارديز هي عبارة عن سلسلة مطاعم تقوم بتقديم وجبات سريعة مشهورة عالميا ويوجد مكان الشبكة في مدينة سانت لويس في ولاية أمريكا، ولها العديد من الفروع حول العالم، حيث يقوم بتقديم منيو هارديز في بمذاق رائع ومتنوع ومختلف والذي يحب تناولها الكبار والصغار خاصة عند تناوله مع البطاطس المقلية والمشروب المخصص، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم منيو هارديز مع الأسعار.

أهم الموجود في منيو هارديز مع الأسعار

بيج هارديز وجبة

هذه الوجبة تكون عبارة عن قطعتين من برجر هارديز وتكون مغطاة شريحتين من الجبنة الأمريكية والخس، وكذلك صوص المايونيز، وتحتوي على 1694سعر حراري، ويتم تقديمها مع البطاطس المقلية والمشروم حوالي 30 ريال سعودي.

وجبة تشيز ستيك برجر

هذه الوجبة يتم شوي البرجر علي اللهب وتقطيع الفيلي ستيك مع البصل والفلفل الأخضر ويغطى بالجبن السويسري والمايونيز ويحتوي على 1614 سعر حراري، وكذلك يتم تناوله مع البطاطس المقلية المقرمشة والمشروم بـ 30 ريال سعودي.

وجبة سوبر ستار

هذه الوجبة تحتوي على قطعتين من برجر المشوية وتغطى بالجبن الأمريكية وتقدم مع المخلل والطماطم الطازجة والبصل والخس، وتحتوي على 1784 سعر حراري، ويتم تناولها مع البطاطس المقلية والمشروم بـ 30 ريال سعودي.

وجبة هالابينو دبل تشيز الحار

تقدم الوجبة هارديز مع الهالبينو وجبن الليبى جاك ويتم تناوله مع صوص السنتافيه الحار، مع الطماطم والخس والمشروب والبطاطا وتبلغ 1384 سعر حراري، ويبلغ سعرها 24 ريال سعودي.

وجبة أطفال ناجتس

أربعة ناجتس دجاج وتقدم مع كيس بطاطس ومشروب صغير بالإضافة إلى لعبة مجانية أو كوكي مجانا وتبلغ 495 سعر حراري، ويتم تناولها مع البطاطس المقلية والمشروب والصلصة للتغميس بـ 14 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.