“ساما”و”سريع” تحددان مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل في رمضان

“ساما”و”سريع” تحددان مواعيد عمل البنوك ومراكز التحويل في رمضان

مع استقبال شهر رمضان المبارك، قامت مؤسسة النقد السعودي “ساما”، بالتعاون مع النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة “سريع”، بتحديد مواعيد العمل خلال الشهر الفضيل، وأيضًا تحديد مواعيد الإغلاق خلال إجازة عيد الفطر، للعام الحالي 1441هـ، ليكون معلومًا للمواطنين والوافدين.

مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان المبارك

أصدرت مؤسسة النقد السعودي منشورها يوم الثلاثاء والذي تم تعميمه على كافة الجهات المختصة، على أن تفتح البنوك وفروعها أبوابها لاستقبال العملاء خلال شهر رمضان اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، على أن ينتهي العمل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وأن تعمم تلك التعليمات على المواطنين من خلال وسائل النشر والإعلام المختلفة.

مواعيد العمل في مراكز التحويلات “سريع” خلال شهر رمضان المبارك

تقرر أن تبدأ مراكز التحويل عملها خلال شهر رمضان المبارك أعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا، وتمتد حتى الساعة الرابعة مساء، مشددًا على ألا تقل عدد ساعات العمل عن 5 ساعات يوميًا، ويجب تحديد تلك المراكز وساعات عملها عبر الوسائل الإعلام المختلفة.

تحديد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1441 في البنوك 

هذا وقد تم تحديد بداية عطلة عيد الفطر المبارك في البنوك العاملة في الدولة من قبل مؤسسة النقد السعودي “ساما” اعتبارًا من انتهاء دوام يوم الخميس الموافق 28/9/1441هـ الموافق 21 مايو 2020م.

وقد أكد المنشورعلى إلزام بعض الفروع، بأن تفتح أبوابها للجمهور في حالات الضرورة، وأن يتم تحديد هذه الفروع، ومواعيد عملها، وينشر ذلك بكل الوسائل المتاحة.

تحديد إجازة عيد الفطر المبارك المحددة من قبل النظام السعودي للتحويلات “سريع”

في نفس السياق، حدد النظام السعودي للتحويلات السريعة “سريع” أن نظام العمل بمواعيد شهر رمضان المبارك سوف تنتهي عقب دوام يوم الخميس 28/9/1441هـ الموافق 21/5/2020م، على أن يستأنف العمل اعتبارًا من يوم الثلاثاء 3/10/1441هـ الموافق 26/5/2020م، مع الأخذ في الاعتبار، بأن غرف المقصة سوف تسري عليها مواعيد نظام “سريع”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *