الاستعلام عن إعفاء قرض التسليف1441برقم الهوية

الاستعلام عن إعفاء قرض التسليف1441برقم الهوية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمر ملكي أعلن فيه عن عدد المستفيدين من القروض الخاصة ببنك التنمية الإجتماعية، جاء ذلك وفقا للمستجدات بشأن آخر أخبار بنك التسليف.

جاء ذلك في إطار الخطوات التي تتخدها القيادة الرشيدة بالمملكة العربية السعودية للتيسير على الشعب السعودي، في ضوء الإجراءات الإحترازية التي اتخدتها البلاد للتصدي لجائحة كورونا.

ووفقا لما تم نشره بمواقع التواصل الإجتماعي حسب ما نشرته الشبكات الإخبارية، فقد تم إعفاء بعض المقترضين من بنك التنمية الإجتماعية  التابع لوزارة الموارد البشرية لسداد ما تبقى من القروض، ولتيسير الحال على المواطنين السعوديين، فقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الإعفاء لعدد كبير من المواطنين المقترضين من بنك التنمية الإجتماعية، وتم إصدار الأمر الملكي بشأن الإعفاء من سداد القروض المتبقية والقائمة عليه، وانتظار الحالات الأشد إحتياج إلى ذلك الإعفاء، ويشمل ذلك القرار جميع عملاء البنك المسجلين ببرنامج الضمان الإجتماعي وذوي الإعاقة وكبار السن.

 

وفي ضوء قرار إعفاء قرض بنك التنمية الإجتماعية من المقترضين الواجب عليهم سداد ما تبقى من المبالغ، قدم وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية الدكتور أحمد بن سلمان الراجحي خالص الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين لموافقته الكريمة، في ظل حرص حكومته على تلبية متطلبات المواطنين في كافة النواحي وتوفير سبل الراحة لهم.

ويجب على جميع الراغبين، الدخول على الحساب البنكي الخاص بهم، ثم الإستعلام عن حالة دفع القرض، ويتم تنفيذ الأمر الملكي بواسطة الموارد البشرية التي تقوم بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالإعفاء بواسطة تحديث أرصدة العملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *