رابط التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب في الهيئة العامة للنقل

رابط التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب في الهيئة العامة للنقل

يمكنك الآن التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب التي تم الإعلان عنها من قبل الهيئة العامة للنقل وهذا للأشخاص العاملون بالأنشطة الخاصة في النقل ومنها النقل المدرسي والأجرة العامة ونقل المعلمات أو نقل المعتمرين بين أراضي المملكة، ويعتمدون على ذلك اعتمادًا كليًا، وبالطبع تأثر الراتب نتيجة الإجراءات الاحترازية الأخيرة التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار الوباء..

التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة نقل الركاب

على جميع المواطنين الراغبين في التقديم على مبادرة دعم السعوديين العالمين في أنشطة نقل الركاب ممن تضرروا من الإجراءات الأخيرة بسبب حظر التجوال أمر سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعويض هذه الفئات المتضررة بشكل مباشر بشرط وجود بطاقة تشغيل سارية المفعول وقت صدور القرار الخاص بإيقاف أنشطة الركاب عبر الحافلات والأجرة بتاريخ 20-7- 1441هـ وأن يكون الشخص المتضرر غير عامل في أي جهة حكومية أو جهة خاصة .

حيث أن المبادرة تهدف لدعم العاملين بشكل غير مباشر وليسوا تحت مظلة أي جهة أو منشأة والمسجلين لدى الهيئة العامة للنقل في أنشطة الركاب، ويعتمدون في ذلك على تحصيل راتبهم الشهري اعتماد كلي، وعدم ارتباطهم بأي عمل أخر، وتأثروا يتم دفع مبلغ بمقدار الحد الأدنى من الرواتب لمدة ثلاث أشهر.

آلية التقديم على المبادرة

يتم فتح باب التقديم على مبادرة تعويض المتضررين العاملين في أنشطة نقل الركاب بداية من 20 إبريل 2020 حتى 5 مايو 2020م ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للنقل.

من جانبها أشارات الهيئة أن التقديم على الطلب لا يعني قبوله، في حالة وجود أي خلل أثناء التقديم على المبادرة يمكنك حينها التواصل مع الدعم الفني المخصص لتلك المبادرة من خلال الإيميل : [email protected]، كما أعلنت الهيئة أن التقديم على مبادرة دعم السعوديين العاملين في أنشطة الركاب مستمر حتى يوم الخامس من مايو الشهر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *