تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على جميع الأقمار المختلفة cn network

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على جميع الأقمار المختلفة cn network

تعتبر قناة كرتون نتورك بالعربية أو ما تسمي cn network من أجمل القنوات المخصصة للأطفال وأكثرها شهرة حيث تقدم محتوي ترفيهي متنوع للأطفال وعرض مجموعة كبيرة ومختارة من أفلام الكرتون والرسوم المتحركة التي تم دبلجتها بالعربية لتسهل على الطفل متابعتها وفهمها ،نقدم لكم اليوم تردد تلك القناة على الأقمار الصناعية.

قناة كرتون نتورك بالعربية

معلومات عن قناة كرتون نتورك بالعربية:

قناة كرتون نتورك تتبع شركة تيرنر وقد تم إطلاقها منذ عام 2010 لتعرض مزيج من أفلام ديزني المسلسلات المحببة لدى الأطفال ،كما أن هذه القناة مجانية ومتاحة لجميع المشاهدين فهي غير مشفرة ولا تحتاج إلى دفع اشتراك شهري لمشاهدة ما تعرضه من أفلام ومسلسلات كرتونية.

تعرض القناة مسلسلات يابانية وأمريكية وجميعها برامج هادفة وغير مبتذلة حتى لا تؤثر على طفلك بالسلب فهى برامج تعلم الطفل كل ما هو جديد وتحفز خياله الخصب وتشجعه على العمل وتوسع آفاقه فهي تمثل طريقة توعية مبكرة للأطفال الصغار، كما تقوم بتنظيم جميع برامجها وتقسيمها على أيام الأسبوع وتعلن يومياً عن مواعيد كل برنامج وأوقات الإعادة.

ترددات قناة نتورك بالعربية:

تبث قناة برامجها إلى التلفزيون العربي لمدة أربع وعشرين ساعة بدون توقف وتعرض أفلامها بشكل متتالي دون انقطاع كما أنها لا تجذب انتباه الأطفال فقط بل تجذب انتباه المراهقين أيضاً الذين قد يرغبون في قضاء بعض الوقت في استعادة ذكريات طفولتهم ومشاهدة البرامج التي كانوا يحبون متابعتها في صغرهم.

قامت القناة بتوفير الترددات الخاصة بها ومعدلات الترميز على موقعها الإلكتروني بحيث يمكنك ضبط جهازك عليها واستقبالها على جهازك،  يمكنك استقبال بثها بجودة HD على قمر نايل سات 7.0 غربا على تردد 12226 أفقي وعرب سات بدر 6 على تردد 11747 عمودي.

قناة كرتون نتورك بالعربية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *