IPhone SE2 سعر ومواصفات هاتف آيفون se2 الجديد وموعد طرحه في الأسواق

IPhone SE2 سعر ومواصفات هاتف آيفون se2 الجديد وموعد طرحه في الأسواق

قامت شركة آبل بالاعلان بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Iphone SE2 والذي يحتوى على ذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

وقد كان تصميم الهاتف الجديد لشركة آبل يوافق التسريبات التي تحدثت عن الهاتف قبل الإعلان الرسمي عنه، حيث أنه قد جاء مشابهاً إلى حد كبير مع هاتف آيفون 8 مع وجود حواف علوية وسفلية وواجهة أمامية تحتوي على الزر الأساسي بالإضافة إلى شاشة تصل إلى 4.7 بوصة.

مواصفات IPhone SE2

كما أن هاتف آيفون SE الجديد يأتي مزوداً بكاميرا خلفية أحادية تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل، ومزودة بفلاش من أجل تقديم أداءاً جيداً أثناء إلتقاط الصور، وتصوير الفيديوهات.

وبالنسبة للمواصفات الخاصة بهاتف IPhone SE2  فإنه يدعم تقنية WIFI 6، بالإضافة إلى تقنية Gigabit LTE، كما أنه مزود ببطاقتي اتصال SIM، وبطاقة ESIM، بالإضافة إلى تقنية البصمة بالأصبع، وتقنية دعم شحن الهاتف اللاسلكي والشحن السريع بقدرة 18 وات، كما أنه مدعم بمعيارIP67 لمقاومة الماء والغبار.

موعد نزول آيفون SE2 الجديد

وسيتم فتح باب شركة آبل أمام الراغبين في الطلب المسبق لشراء هواتف آيفون الجديدة بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق السابع عشر من شهر أبريل الحالي، وسيتوافر الهاتف الجديد بألوان الأحمر، والأبيض، والأسود، كما أن هواتف آيفون SE2 الجديدة ستكون متوافرة في الأسواق بداية من يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل الحالي.

سعر هاتف IPhone SE2 الجديد

أما عن أسعار هواتف آيفون SE2 الجديدة فستكون النسخة الأساسية من الهاتف، والتي تحتوي على ذاكرة 64 جيجابايت سعرها 400 دولار أمريكي، فيما سيكون سعر الهواتف ذات ذاكرة 128 جيجابايت بسعر 449 دولار، فيما كان سعر الهاتف ذو الأكبر سعة تخزينية من هواتف IPhone SE2 والتي تحمل 265 جيجا بايت ستكون بسعر 549 دولار، كما سيحصل المشترون لهذه الهواتف الجديدة على اشتراك سنة مجانية في Apple TV والتي ستمكنهم من مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات، وغيرها من الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *