التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص 1441 يصرف استحقاق هذا الدعم للمتقدمين عليه في خلال شهر

التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص 1441 يصرف استحقاق هذا الدعم للمتقدمين عليه في خلال شهر

التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص 1441، تم إصدار أوامر ملكية لدعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص والمتضررين بسبب الظروف التي تواجهها البلاد نتيجة لفيروس كورونا المستجد كوفيت 19 وعلى هذا الأساس شجعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على التسجيل في دعم ساند المقدم من الملك وعلى جميع المنشآت الخاصة الاستفادة منه.

التسجيل في ساند دعم القطاع الخاص 1441

تفاصيل التسجيل في دعم ساند:

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن أنه سيتم صرف استحقاق هذا الدعم للمقدمين عليه في خلال شهر من تقديمهم لطلب الصرف، كما سيتم تحديد مدة لاستقبال جميع الطلبات وستحدد هذه المهلة وفقاً للتاريخ الذي قدمت فيه المنشأة طلب الصرف.

فمثلاً وضحت المؤسسة أنه إذا طلب المتقدم صرف الدعم في شهر مايو المقبل فعليه التقديم على طلب الدعم قبل اليوم السادس والعشرين من شهر أبريل كما يقوم المشترك بتقديم طلب الصرف قبل نهاية يوم 30 أبريل، وفي حالة عدم تقديم الطلب في الوقت المناسب وقبل انتهاء الشهر يتم اعتماد الاستحقاق من شهر يونيو المقبل.

التسجيل في دعم ساند

شروط الحصول على الدعم:

بالإضافة إلى أنه يجب على المشترك تقديم طلب استحقاق قبل يوم الرابع والعشرين من شهر أبريل يجب على المؤسسة نفسها أيضاً التي ترغب في الاستفادة من الدعم تقديم طلب قبل تاريخ العشرين من أبريل حتى تحصل على استحقاق الصرف في شهر مايو، وفي حال حدوث أية تأخيرات من المشترك أو من منشأة القطاع الخاص لن يتمكنوا من صرف الاستحقاق في شهر مايو بل تؤجل إلى بداية شهر يونيو.

كما أوضحت مؤسسة التأمينات الاجتماعية على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي طريقة واضحة وسهلة لتقديم طلب الدعم الخاص بالعاملين في القطاع الخاص والمتأثرة بسبب المشاكل التي تمر بها البلد في مواجهة فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *