iPhone تطلق هاتف iPhone SE جديد بسعر منخفض.. تعرف على مواصفاته

iPhone تطلق هاتف iPhone SE جديد بسعر منخفض.. تعرف على مواصفاته

شركة Apple تطلق هاتف iPhone جديد ذات سعر منخفض يبلغ حوالي 399 دولار، حيث أعلنت الشركة أن الهاتف الجديد هو الجيل الثاني من هاتف iPhone SE الذي تم طرحه للمرة الأولى في عام 2016م، ومن المقرر طرحه يوم الجمعة المقبل على أن يتم وصوله إلى المستهلك في الرابع والعشرين من أبريل الجاري 2020م، وذلك في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد الذي يعاني منها العالم في الفترة الراهنة.

Apple تطلق هاتف iPhone جديد منخفض الثمن

الهاتف الجديد يشبه كثيرًا هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro من حيث المكونات الداخلية، إلا أن سعره منخفض للغاية مقارنة بهذه الهواتف، حيث يبلغ سعر هاتف iPhone 11 نحو 699 دولار، بينما يبلغ سعر هاتف iPhone 11 Pro نحو 999 دولار.

كما أن هاتف iPhone SE الجديد يشبه هاتف iPhone 8 الذي تم إصداره عام 2017م في الشكل الخارجي، إلا أنه أعلى من حيث الإمكانيات، علمًا بأنه يتم توفيره بالألوان الأسود، الأحمر، والأبيض، وبالمساحات التالية 64 جيجا بايت، 128 جيجا بايت، و256 جيجا بايت، ويتمتع بشاشة كبيرة 4.7 بوصة.

مزايا هاتف iPhone SE الجديد من Apple

من أهم مزايا هاتف iPhone SE الجديد أنه مصمم من الزجاج والألومنيوم المقاوم للغبار والماء لمدة نصف ساعة، كما أن زر الصفحة الرئيسية مصمم من كريستال الياقوت المتين.

يعمل هاتف iPhone SE الجديد من خلال معالجة A13 Bionic، التي تحافظ على عمر البطارية لفترة طويلة، ويمكن شحنه لاسلكيًا من خلال أجهزة Qi، فضلاً عن ميزة الشحن السريع، حيث يستطيع المستهلك الحصول على بطارية ممتلئة بنسبة 50% في أقل من نصف ساعة فقط.

يتمتع الهاتف الجديد من Apple بكاميرا 12 ميجابكسل عريضة، بالإضافة إلى استخدام المحرك العصبي A13 Bionic ومعالج إشارة الصور.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *