المؤسسة العامة للتقاعد: تغير موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل 1441

المؤسسة العامة للتقاعد: تغير موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل 1441

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد أمس الموافق 15 أبريل عبر حسابها الرسمي عن تغير موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر أبريل، وذلك تزامنا مع دخول شهر رمضان المبارك والظروف التي تمر بها البلاد، حيث كان من المفترض أن يتم الصرف المعاش كالمعتاد في اليوم السابع والعشرون من الشهر ولكن جاء تغير الموعد وفقا للظروف الطارئة لهذا الشهر.

جاء ذلك القرار من المؤسسة العامة للتقاعد حرصا على دعم العملاء المتقاعدين المستفيدين بالمعاش مع دخول شهر رمضان، حيث تُسخر المؤسسة جميع جهودها من أجل إراحة العملاء بعد ضرب الجائحة العالمية للبلاد، وتسعى بكامل جاهزيتها باستمرار العمل الجاد خلال الفترة الحالية.

موعد صرف المعاش التقاعدي الجديد لشهر أبريل 1441

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم موعد نزول المعاش المستحق عن شر أبريل الجاري، وذلك حتى يستفيد به العميل المتقاعد المستحق للمعاش مع دخول شهر رمضان، وجاء موعد صرف المعاش الجديد يوم 23 أبريل بدلا من يوم 26 أبريل الجاري حتى يتزامن مع مدخل شهر رمضان أي اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

أوضحت المؤسسة المؤسسة بأنه سيتم صرف مبالغ المعاش التقاعدية لشهر أبريل لعدد مليون ومائتين ألف عميل متقاعد مستفيد، حيث يزيد المبلغ الإجمالي للمعاشات لشهر أبريل الجاري لجميع المستفيدين عن 7 مليار ريال سعودي، وتسعى المؤسسة بتكثيف جهودها وتسخير إمكاناتها الإدارية والتقنية لصرف المبلغ المطلوب في موعد صرف المعاش الجديد.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *