منشآت تخدم أكثر من 10 آلاف مستفيد ومستفيدة في «أسبوع استدامة الأعمال»

منشآت تخدم أكثر من 10 آلاف مستفيد ومستفيدة في «أسبوع استدامة الأعمال»

قامت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بتنظيم أسبوع استدامة الأعمال، وتم تسجيل 10891 رواد أعمال وأصحاب منشأة، وتم توزيعهم على عدد من الدورات التدريبية، وجلسات إرشادية لمساعدتهم في التغلب على الأزمات، وحضر منهم عدد 3691 كل الدورات التدريبية وورش العمل، وعدد الدورات 13 دورة، وتم توزيع 12 ورشة عمل على أيام الأسبوع.

وأعلنت منشآت أن الأكثر تفاعلا في أسبوع استدامة الأعمال، هي ورش العمل الخاصة بالتحول إلى التجارة الإلكترونية، والتفكير التصميمي والتحول الرقمي، حيث اشتملت على مواضيع مختلفة من أهمها التخطيط الإستراتيجي والتحول للتجارة الإلكترونية، وخطة نمو الأعمال، وابتكار نماذج عمل للأسواق الجديدة، وتوجد ورش عمل للجوانب القانونية.

كما تتضمن جلسات إرشادية للمرونة النفسية وقت الأزمات، والبيانات في التجارة الإلكترونية للوصول إلى أسواق جديدة، وتضم التحذيرات القانونية للمنشآت، والتكيف مع بيئة الأسواق الجديدة.

ويحرص تنظيم منشآت على أستمراريه توفير كل الخدمات والبرامج لرواد الأعمال عن بعد، لتقديم الخدمات وفرص الأعمال المساندة لتنمية قطاع المنشآت، وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال لرجال الأعمال الطموحين.

ويأتي أسبوع استدامة الأعمال في إطار سلسلة من الأسابيع لمركز دعم المنشآت الافتراضي، وسبقه أسبوع إدارة الأزمات، وانطلقت فعاليات صناعة الفرص أمس، واستمر السلسلة في مواضيع متنوعة خلال الأسابيع المقبلة، لخدمة المنشآت ورواد الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *