هدف يوضح موعد صرف دعم التوظيف لجميع المنشآت

هدف يوضح موعد صرف دعم التوظيف لجميع المنشآت

أطلق صندوق التنمية الموارد البشرية مبادرة دعم التوظيف لجميع المنشآت لدعم جميع المواطنين في شتى الوظائف دون وجود أية استثنائات من تاريخ 1 يوليو 2019 مع وجود أثر رجعي ،تابعوا معنا للتعرفوا على تفاصيل الخبر وآخر التصريحات المتعلقة به.

مبادرة دعم التوظيف لجميع المنشآت

معلومات عن مبادرة دعم التوظيف لجميع المنشآت:

صرح تركي بن عبد الله الجعويني المدير العام لصندوق هدف لتنمية الموارد البشرية عن مبادرة جديدة لدعم مرتبات وأجور المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات على حد سواء ويشمل ذلك الموظفون من يوم 1 يوليو عام 2019 وكل من سيتم توظيفه حتى سنتين قادمتين وذلك طبقاً لمعايير وقوانين المبادرة.

كما صرح تركي بن عبد الله الجعويني أثناء لقاء له مع منتسبي الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالإضفاة إلى مجموعة من رجال وسيدات الأعمال أن الهدف من تلك المبادرة هي توفير الدعم والمساعدة للقطاع الخاص في ظل الظروف التي تواجهها البلاد حالياً بسبب فيروس كرونا المستجد كوفيت 19.

مبادرة دعم التوظيف لجميع المنشآت

البدئ في المبادرة وكيفية المشاركة فيها:

صرح المدير العام لصندوق هدف لتنمية الموارد البشرية أنهم بالفعل سيبدأون في تنفيذ ما وعدوا به وصرف المبالغ المالية المحددة للمنشآت التي تم تسجيلها وذلك في غضون الاسابيع القادمة ،كما وضح أن دعمهم سينصب على المنشآت بشكل مباشر وذلك من أجل زيادة استقرارها وجذب المزيد من العمالة إليها.

أهم ما أوضحه المدير العام لصندوق هدف أن طريقة الاشتراك في تلك المبادرة وتسجيل اسم المنشأة لا يتطلب أبدا زيارة مقر الشركة أو أحد الفروع بل يمكن للجميع التسجيل إلكترونياً على صفحة المبادرة في البوابة الالكترونية للعمل، كما وضح أن تلك المبادرة ستستمر لعدة سنوات وستتوسع لتشمل 80 ألف مواطن يعملون في 15 ألف منشأة من منشآت القطاع الخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *