الإعفاء من سداد القروض …شروط إعفاء سداد قرض صندوق التنمية العقارية

الإعفاء من سداد القروض …شروط إعفاء سداد قرض صندوق التنمية العقارية

إعفاء سداد قرض صندوق التنمية العقارية، تضامن صندوق التنمية العقارية مع عملائهم في ظل تلك الظروف وقرروا الإعفاء من سداد القروض  أوضح أن هناك حالات خاصة فقط يتم فيها إعفاء العملاء من سداد الأقساط التي حصلوا عليها من الصندوق، كما ردوا على جميع تساؤلات العملاء حول ذلك الأمر تابعوا معنا لتعرفوا التفاصيل.

الإعفاء من سداد القروض

قرار صندوق التنمية الذي يخص الإعفاء من سداد القروض:

رد صندوق التنمية الاجتماعي تساؤلات العلماء حول طريقة التواصل مع صندوق التنمية بعد توقف العمل في المقر الرسمي وفروعه بسبب الظروف الحالية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال لذلك فقط أوجدوا طريقة سهلة للتواصل معهم عبر صندوق الرد.

أوضح صندوق التنمية العقاري في منشور له على على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر رداً على استفسارات أحد العملاء حول خدمة الأعفاء أن تلك الخاصية تقدم في حالتين فقط وهما إذا تعرض العميل للعجز الكلي أو في حالة الوفاة.

قرار صندوق التنمية العقارية حول حول دين المتوفي:

طرح أحد العملاء سؤال على صفحة صندوق التنمية العقارية الرسمي على تويتر موضحاً أن والده قد توفي وأن هناك مبلغ من المال لم يسدده بعد لصندوق التنمية العقاري كما أنه لا يملك مبلغاً تقاعدياً ولم يكن موظفاً.

بناءً عن هذا السؤال أوضح صندوق التنمية العقارية أن في حالة وفاة العميل الحاصل على القرض فعلى الورثة سداد بعض المتعثرات إن وجدت ثم بعد ذلك يمكنهم الحصول على إعفاء من سداد الأقساط المتبقية من القرض.

الإعفاء من سداد القروض

طريقة التواصل مع صندوق التنمية العقاري:

صرح صندوق التنمية العقاري أن التواصل المباشر يتم عن طريق رقم الصندوق الرسمي 199088 وأن الخدمة تظل تعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتي الرابعة مساءً. يمكن لجميع العملاء الحصول على جميع الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *