وزارة الموارد البشرية موافقة ملكية على إعفاء بعض المواطنين من أقساط قرض بنك التنمية الاجتماعية

وزارة الموارد البشرية موافقة ملكية على إعفاء بعض المواطنين من أقساط قرض بنك التنمية الاجتماعية

قال أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن الملك سلمان بن عبد العزيز وافق على إعفاء بعض المواطنين السعوديين، من قروض بنك التنمية الاجتماعية، وهم المواطنين السعوديين محدودي الدخل من مستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي، وذوي الإعاقة، والمواطنين السعوديين كبار السن، ورفع وزير الموارد البشرية أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، لموافقتهم الكريمة على هذا الإعفاء.

موافقة ملكية
موافقة ملكية
بنك التنمية الاجتماعية
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
الضمان الاجتماعي
فيروس كورونا

وزارة الموارد البشرية تعفي مستفيدي الضمان الاجتماعي من أقساط الإسكان

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أنه تم إعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذوي الإعاقة، وكبار السن، من أقساط الإسكان لمدة ثلاثة أشهر، لحين انتهاء جائحة فيروس كورونا، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين السعوديين الذي تأثروا من تداعيات فيروس كوفيد-19، وقال المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الهزاني، أن الوزارة قامت بعدة مبادرات للتصدي لجائحة فيروس كورونا، ومشاركة الجهات الحكومية في محاربة انتشار هذا المرض.

مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

  1. مبادرة عذائنا واحد، والهدف من هذه المبادرة مساعدة الأسر السعودية، التي تضررت من فيروس كورونا، وتقديم المساعدات الغذائية لها، حيث تم تمويل هذه المبادرة بـ 37 مليون ريال سعودي، واستفاد من هذه المبادرة 37 ألف أسرة سعودية.
  2. مبادرة إعارة العمالة الوافدة، بدلاً من فصلهم من العمل، قامت وزارة الموارد البشرية بتوزيع هذه العمالة، على المنشآت التي تحتاج هذه العمالة، بدلاً من الاستقدام الخارجي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

تعليقات

  • انا لي فتره طويله ابي ادخل على رابط ألإعفاء من قرض بنك التنميه،،، التسليف ولى لقيته انا كبير سن ومصاب بالسكر ومتقاعد عسكري برتبه صغيره ومالي غير الله وانتم توصلون طلبي للجهات المعنيه وفقكم الله ووفق ولات الأمر لمافيه خير الإسلام والمسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *