تفاصيل مبادرة تأجيل أقساط النقل والأسر المنتجة من بنك التنمية الاجتماعية

تفاصيل مبادرة تأجيل أقساط النقل والأسر المنتجة من بنك التنمية الاجتماعية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية ، عن  عدة إجراءات لتأجيل الأقساط لدعم الأسر المنتجة، والمستفيدين من خدمات النقل والتوصيل لمدة 6 شهور، وذلك للحد من آثار جائحة كورونا المستجد.

وأعلن البنك عن طريق حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن تأجيل سداد أقساط مشاريع الأسر المنتجة سيستمر لمدة 6 شهور، بدءا من أبريل 2020، وسيتم تقديم حوافز تشجيعية بقيمة 25% من قيمة القسط، للمنتظمين في السداد.

ويهدف دعم مشاريع الأسر المنتجة إلى ضمان الاستمرارية وتجاوز الأزمات، وتخفيف العبء على مشاريع الأسر المنتجة لمدة 6 شهور، وأعلن بنك التنمية الاجتماعية، أن الفئة المستهدفة هي الأسر المنتجة ومشاريعها الممولة بواسطة محافظ البنك التمويلية، ويهدف البنك إلى دعم 40 ألف مشروع أسر منتجة عن طريق محافظ البنك.

تأجيل أقساط النقل والتوصيل التشاركي من بنك التنمية الإجتماعية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية أن الهدف هو ضمان استمرارية عملاء النقل وتجاوز الأزمة الحالية، وتخفيف الأعباء المالية على عملاء التوصيل التشاركي ولمدة 6شهور، والبيئة المستهدفة من التأجيل هم عملاء البنك، حيث يهدف إلى دعم 3000 مستفيد، وتتم معالجة الإجراءات لجميع المستفيدين عن طريق البنك.

وتم الإعلان في تاريخ 22 مارس عن مبادرة دعم المواطنين والأسر والمنشآت بقيمة 12مليار دولار، تضم 5 مسارات، لن تشمل عملاء النقل والتوصيل التشاركي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *