شروط قروض بنك التسليف السعودي وطريقة التقديم للحصول على قرض الأسرة 

شروط قروض بنك التسليف السعودي وطريقة التقديم للحصول على قرض الأسرة 

بنك التسليف السعودي من أكثر البنوك المعروفة بالمملكة السعودية وتساعد على مساعدة الكثير من المواطنين من خلال التقديم على الخدمات المتوفرة له بالإضافة إلى أن هذا البنك يقوم بمساعدة المؤسسات الصغيرة في جميع المجالات مثل السائقين، والكثير من المهن الأخرى حيث يمكنك تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لموقع بنك التسليف السعودي بعد الاطلاع على الشروط لكي تتمكن من الحصول على القروض للاستفادة منها.

بنك التسليف السعودي

يقوم بنك التسليف بمنح العديد من القروض لجميع الفئات بالمملكة السعودية ذات الدخل المتوسط أو المنخفض والتي تريد أن تقوم بعمل مشروع صغير يزيد من الداخل للقدرة على المعيشة بحياة أفضل والبعض الآخر يريد ترميم عقار أو منزل خاص بهم وبعض الأشخاص يستعدون للزواج في ظل هذه الحياة الصعبة بجانب تمويل كنف الخاص بالمطلقات والأرامل فقط.

شروط قروض بنك التسليف

يهتم الكثير من المواطنين بالاطلاع على الشروط التي حددها البنك ليتم منحهم القروض للتخفيف من أعباء الحياة لجميع موظفي القطاع الخاص والموظف الحكومي وكذلك المتقاعد وغيرهم وهي كالآتي:

يجب أن يكون هذا الشخص الذي يرغب في الحصول على هذا القرض سعودي الجنسية وألا يكون قد حصل على قرض من بنك آخر وأن يلتزم بسداد في الموعد المحدد له وتقديم كافة الأوراق والضمانات التي حددها البنك.

يجب أن يكون داخل من ألف إلى 120 ألف جنيه سنوياً والحد الأقصى للتموين 60 ألف ريال سعودي وأن يقوم بتقديم رهن وضمان بقيمة هذا المبلغ المقترض من البنك، ويجب أن يتضمن موظف حكومي بثلث الراتب.

أن يقوم بتسديد القرض في الموعد المحدد له ويقوم بسداد أول قسط بعد الحصول على القرض في شهر واحد من تاريخ صرف المبلغ، وتكون طريقة السداد من خلال الوسائل التي تم الاتفاق عليها مع بنك التسليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *