منشآت تدعم 17 ألف مستفيد عبر تطبيقات إلكترونية متنوعة

منشآت تدعم 17 ألف مستفيد عبر تطبيقات إلكترونية متنوعة

بلغ عدد المستفيدين من خدمات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة  17222مستفيد، خلال الأسبوعين الماضيين، ووصل عدد المستفيدين من تطبيق نوافذ منشآت 2337، وعدد المستفيدين من أكاديمية منشآت 10727، وعدد المستفيدين بفعالية أسبوع إدارة الأزمات 3158.

وأعلنت الهيئة أنها تقدم خدماتها من خلال تطبيق نوافذ منشآت، وتتضمن الإستشارات العامة والمتخصصة في مختلف المجالات، مثل التقنية والابتكار والقانون والتسويق والمالية، والذي يقدمها مجموعة من المتخصصين  برواد الأعمال وأصحاب المنشآت، خلال الإتصال المرئي والكتابي والسمعي.

وتوفر أكاديمية منشآت، عدد من البرامج المرتبطة بالمجالات الداعمة لرواد الأعمال، بما يحقق فائدة كبيرة من البرامج التدريبية الإلكترونية، ذات الجودة العالية، لنشر ثقافة ريادة الأعمال، وتنمية مهارتهم لتنمو مشاريعهم.

وتقوم منشآت بتنظيم سلسلة أسابيع إفتراضية لمركز دعم المنشآت، في عدة مواضيع تهدف إلى خدمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، في مواجهة التحديات الحالية وجميع الأزمات، وقامت الأسبوع الماضي بتنظيم إدارة الأزمات، وخلال الأسبوع الجاري  تنظم إستدامة الأعمال، بمشاركة الكفاءات التدريبية في ريادة الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *