أسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم

أسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم

أسعار الخضروات والفاكهة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها جميع المواطنين، وذلك مرارا وتكرارا كل يوم لمعرفة مدى غلاء الأسعار، ونظرا للظروف الأخيرة التي تمر بها البلاد من تداعيات الإصابة، التي انتشرت في جمهورية مصر العربية بسبب فيروس كورونا، والارتفاع المجنون في الأسعار، ورغبه الكثير من الأهالي لتخزين الكميات الكبيرة من الفاكهة والخضار، تحسبا للظروف القادمة التي لا يعلم عنها الكثير، من ظروف الحظر وغيرها، بالإضافة إلى جشع بعض التجار، وأيضا استغلال الوضع الراهن في رفع أسعار الخضار الفاكهة.

أسعار الخضروات والفاكهة

سوف نتعرف الآن علي الأسعار كامله

أسعار الخضروات في مصر اليوم

شهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاعا جنونيا في أسعار الخضروات ،  خاصة الخيار والكوسا، وصل سعرهما إلى مبالغ عالية جدا، ولكن اليوم هناك استقرار إلى حد كبير في الأسعار حيث تبدأ الطماطم في الأسواق،  من سعر 2 جنيه، بينما وصل سعر الخيار إلى 6 جنيهات، أما الكوسة وصلت إلى سبع جنيهات، بينما سجل الفلفل الأخضر اليوم ثمانية جنيهات.

ولكن الفاصولياء الخضراء استقر سعرها عند 13 جنيه، أما البصل الجديد يتراوح سعره ما بين أربع جنيهات إلى خمس جنيهات، بينما الثوم سعره من سبعة جنيهات إلى ثمانية جنيهات.

أسعار الفاكهة في مصر اليوم

كما شهدت الأسواق أيضا بالنسبة لأسعار الفاكهة استقرارا ملحوظا، وذلك خلال هذا اليوم، يتراوح سعر البرتقال ما بين 4 جنيهات وخمسة جنيهات، والموز وصل سعره إلى 6 جنيهات، بينما التفاح سعره  تراوح ما بين 12 جنيه و 17 جنيه، باختلاف النوع من مصري أو أمريكاني أو لبناني، بينما الفراولة وصل سعرها إلى 6 جنيهات أيضا.

نلاحظ من أخبار السابقة و أسعار الخضروات والفاكهة في مصر لهذا اليوم، حدوث استقرار نسبي في الأسعار،  وبدأت تتراوح في معدلاتها الطبيعية بعد فترة من الغلاء، والارتفاع المستمر واستغلال وجشع التجار في الأيام القليلة الماضية،  نظرا للأزمة التي تمر بها البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *