تمويل شخصي للسعوديين بنك سامبا بقيمة تقارب 1.5 مليون ريال| التفاصيل والشروط

تمويل شخصي للسعوديين بنك سامبا بقيمة تقارب 1.5 مليون ريال| التفاصيل والشروط

قدمت مجموعة سامبا تمويل شخصي للسعوديين ضمن حزمة برامج التمويل الشخصي المقدمة كذلك للمقيمين والقادمين الجدد للمملكة، وللمتقاعدين، بخلاف برامج تمويل الخير ضمن العرض الخاصة، وخدمة إعادة طلب التمويل، وحول معرفة الضوابط وشروط الحصول على تلك الخدمة ومدى مشروعيتها وتوافقها مع الشريعة، سنضع لكم ما ساقه بنك سامبا لتوضيح برنامجه  التمويلي للمواطنين والية الحصول عليه وكيفية تقديم طلب تمويل قد يصل قيمته غلى حوالي مليون ونصف المليون ريال سعودي.

أشارت مجموعة سامبا للحول المقدمة من برنامج التمويل الشخصي ضم حلول الباقة المالية المخصصة للأفراد لقضاء حوائجهم والتي تتعلق بالمطالب السريعة مثل الزواج أو التعليم أو ترميم منزل، أو شراء سيارة ما شابه من السلع باهظة الثمين، أو تأسيس مشروع ويكون هناك حاجة لمبلغ مالي يساعد على التأسيس، وقد أكد البنك على كون تلك المعاملات توافق أحكام الشريعة الإسلامية، كما أن خطوات الطلب تتم في وقت قياسي .

تمويل بنك سامبا الشخصي للسعوديين

ثلاثة نقاط هام حددها بنك ساما لتعريف برنامج التمويل الشخصي للسعوديين، ومنها المنافع والمزايا العامة، حيث يصل قيمة إلى 1.5 مليون ريال، وفترة السداد حتى 60 شهر، وموافقة فورية، وتأمين تكافلي والباقي كما هو موضخ بالصورة المرفقة.

تمويل شخصي للسعوديين بنك سامبا

 

شروط تمويل شخصي للسعوديين

تنقسم الشروط لشقين، جزء يخص العاملين في القطاع الحكومي والشبه حكومي، وهناك شروط تخص العاملين في القطاع الخاص من المواطنين السعوديين.

قطاع خاص

  1. السن 21 عام فما فوق
  2. الدخل الشهري 3500 ريال فما فوق
  3. عدد ثلاثة شهور خدمة على الأقل

قطاع حكومي وشبه حكومي

  1. السن 18 عام فما فوق
  2. الدخل 2500 ريال فما فوق.
  3. تواجد خدمة لمدة شهر فما فوق

 

كيفية التقديم بطلب التمويل الشخصي

بنك سامبا وضع رابط التقديم بطلب التمويل الشخصي بجانب خدمة الاتصال على رقم هاتف البنك المجاني 8001241010 أو عن طريق زيارة احد فروع البنك، والمستندات المطلوبة هي:

  • تعبئة نموذج الطلب الشخصي المرفق رابطه
  • صورة بطاقة الهوية الوطنية
  • خطاب تعريف من جهة العمل بالراتب وتاريخ الالتحاق والبدلات
  • خطاب تحويل الراتب لبنك سامبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *