أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض وجدة وبسعر الجملة

أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض وجدة وبسعر الجملة

 أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض ستقوم سوياً بعرض أفضل  هذه الأماكن نظرا للإقبال الشديد على المستلزمات الطبية و خاصاً بعد انتشار فيروس كورونا covid 19 و أيضاً شراء المستحضرات الطبية اليومية الخاصة بالمستشفيات و العيادات و الرعاية الصحية يمكنك شراء  المستلزمات الطبية من بعض الشركات و المصانع وبسعر الجملة ذات مواصفات و جوده عاليه و سنقوم بعرض تقرير عن  أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض من شركات و مصانع و توفير هذه المستلزمات الطبية بسعر الجملة  و المصرحة من هيئة الغذاء و الدواء.

 أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض و أفضل الشركات التي تقوم بالبيع

  • شركه ميس السعودية للمنتجات الطبية

و هذه الشركة توفر متطلبات المستشفيات و العيادات الطبية , و توفير أفضل أسعار للأجهزة الطبية في المملكة العربية السعودية ,كما توفر الأجهزة الطبية ذات الاستخدام مره واحده, و تقوم بتطبيق و بالالتزام بالمعايير الدولية و التصنيع بكفاءة و جوده عاليه .

  • شركه صفوه المستهلك

تقوم بتوفير المستلزمات الطبية من أجهزة تحليل السكر, و قياس الضغط ,و أجهزة التحنيف ,و مختلف المعدات الطبية سباكير كينيز (مشد لمناطق الجسم المختلفة) و الأدوية لتخفيف أللام العضلات و أجهزة مساج و مشايات و كراسي لذوى الاحتياجات خاصه و البيع بسعر الجملة .

  • شركه المانع الطبية

من خلال المقال يمكنك التعرف علي تأكيد من وزارة الغذاء و الدواء عن جودة بودرة التالك جونسون للأطفال المصنعة داخل المملكة الرعبية السعودية، أما عن شركة المانع الطبية فهي من أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض و تقديم أدوات الرعاية المختلفة حيث توفر احدث التقنيات وفقاً للمعايير الدولية حيث توفر أدوات علاج طبيعي و أدوات للمختبرات و أدوات الأشعة و الأدوات الخاصة بالصيدليات كما توفر المستلزمات الطبية التي تستعمل لمره واحده فقط.

 أماكن بيع المستلزمات الطبية  و أفضلها في الرياض من مصانع

  • الرازى للتجهيزات الطبية

شركه الرازى للتجهيزات الطبية متخصصه في  تصنيع المستلزمات الطبية الخاصة بطب الأسنان و مستحضراتها فتقوم بتصنيع مستحضرات لتجهيز القنوات العصبية مما يقلل علاج تكلفه حشو العصب,و منتجات تبيض العظام كرسي أسنان بخصم يصل إلى 17% و أجهزة تقطيع عظام بخصم يصل إلى 32%مع خدمه التوصيل مجاني لمختلف مدن المملكة العربية السعودية و العنوان هو ( شارع الضباب حي العليا ).

  • النهدي للمعدات الطبية

أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض هي شركة النهدي للمعدات الطبية و تقدم مختلف خدمات الرعاية الصحية المختلفة و المستلزمات الطبية الخاصة  بطب الأسنان ,كما يوفر افضل مستلزمات مختبرات و أشاعه,سماعات و ملابس طبيه ,و أجهزة مراقبه الصحة , و آسره و أثاث مستشفيات أجهزة تنفس و إسعافات أولية ,و مستحضرات العناية بالبشر و الشعر .و كل هذا بأعلي المواصفات العالمية و بجوده عاليه .و العنوان حي المربع شارع الضباب جانب البنك السعودي.

  • مستلزمات طبيه شارع الضباب

حيث يوفر الأدوات و الأجهزة الطبية و أدوات الإسعاف و توجد بالقرب من مدينه الملك فهد الطبية بمواصفات و خامات عاليه الجودة طبقا للمعايير الدولية .

  • للصالحيه الطبية

متخصصه في الرعاية الصحية منذ اكثر من 50 عاماً تقوم بتوفير الأدوات و معدات طبية و التشخيص و كافه المستلزمات الطبية  للمستشفيات و قد تم افتتاح أفرع لها في الدمام و جده , خميس مشيط ,و المدينة المنورة , و القصيم و تقوم بعمل تخفيضات للمستشفيات و الشركات الضحية بنسبه تصل إلي 35% مع ضمان الصيانة على الأجهزة الطبية.

افضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في جدة

عيادات مستلزمات عيادات الأسنان وهي كالتالي:

  • شركة مساس الطبية : شركة مساس هي من اهم الشركات التي تعمل في مجال المستلزمات الطبية منذ عام 1988 ميلادية، ولها العديد من الفروع في مختلف مدن ومحافظات المملكة وعنوانها هو: السلمانية، شارع الأمير بد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياض.
  • شركة ميس السعودية: شركة ميس للمنتجات الطبية تعمل علي توفير جميع اللوازم الطبية بالإضافة إلي تقديم أفضل العروض التي تكون في متناول الأيدي وتوفر شركة ميس السعودية خدمات ما بعد البيع والعنوان هو: محمد فدا ، الثغر، جدة.

و من خلال المقال يمكنك معرفة أخر أخبار تطبيق طمني للاستعلام عن أماكن بيع المعقمات والكمامات في مختلف مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، جميع الشركات يوجد بها ضمانات عديدة و منتجات بمواصفات عالمية  بأفضل الأسعار ، بهذا نكون قد عرضا على سيادتكم أهم و أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض و أهم الشركات و المصانع الرائدة في مجال الأدوات الطبية داعيين الله عز و جل  أن يشفى جميع مرضى المسلمين كما يمكنك التعرف عن أنواع معقمات اليدين الغير مصرح بها من قبل هيئة الغذاء و الدواء من خلال المقال الرابط السابق ذكره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *