تقديم موعد حساب المواطن الدفعة 29 و طريقة معرفة مبلغ الدعم

تقديم موعد حساب المواطن الدفعة 29 و طريقة معرفة مبلغ الدعم

تقديم موعد حساب المواطن الدفعة 29 لشهر مارس هو آخر ما تم الإعلان عنه من خدمة المستفيدين في حساب المواطن التي أكدت أن موعد حساب المواطن هذا الشهر تم تقديمه ليكون يوم الخميس المقبل وذلك وفق آليات إيداع الدعم المتبعة في برنامج حساب المواطن الذي دخل عامه الثالث ويستفيد منه أكثر من 12مليون مستفيد شهريا في السعودية.

موعد حساب المواطن

وبحسب الجدولة الزمنية في البرنامج فإن موعد إيداع حساب المواطن محدد سلفاً عند اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن يتم تقديم موعد حساب المواطن إذا تصادف وكان يوم الإيداع يوافق يوم الجمعة حيث يتم إيداع حساب المواطن يوم الخميس أما إذا توافق يوم الإيداع مع يوم السبت يتم إيداع حساب المواطن يوم الأحد الذي يليه.

معرفة مبلغ حساب المواطن

ويمكن معرفة مبلغ دعم حساب المواطن قبل إيداع الدعم وذلك عن طريقة حاسبة الدعم التقديرية التي من خلالها يمكن معرفة مبلغ الدعم المتوقع الحصول عليه وذلك لمن صدرت لهم نتائج الأهلية.

طريقة معرفة دعم حساب المواطن

يمكن معرفة مبلغ الدعم في حساب المواطن عن طريقة حاسبة الدعم التقديرية وهي أداة تتاح على موقع حساب المواطن يمكن من خلالها معرفة الدعم قبل موعد حساب المواطن من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع حساب المواطن عبر الرابط التالي (موقع حساب المواطن).
  • الدخول على حاسبة الدعم التقديرية.
  • إدخال عدد أفراد الأسرة.
  • إدخال مجموع دخل الأسرة
  • الضغط على حاسبة الدعم التقديرية ليتم إعطاء مبلغ تقريبي بقيمة حساب المواطن قبل موعد حساب المواطن ولكن لم صدرت لهم الأهلية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *