كورونا : وزارة الداخلية تفرض حذر التجول 24 ساعة في 7 أحياء جديدة بجدة

كورونا : وزارة الداخلية تفرض حذر التجول 24 ساعة في 7 أحياء جديدة بجدة

قامت وزارة الداخلية السعودية بعمل بعض الإجراءات الاحترازية الإضافية الخاصة بانتشار فيروس كورونا ( كوفيد – 19 )، وحذر التجول في بعض الأحياء السكنية بمدينة جدة، ومنع الخروج والدخول إليها، ومنع التجول فيها على مدار 24 ساعة، ابتداء من اليوم السبت الساعة 3 عصراً، وذلك بعد التوصيات الصحية التي طالبت بها الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد – 19 )، وذلك حفاظاً على صحة المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة، وسوف نقوم من خلال موقع ثقفني بشرح القرارات التي أوصت بها وزارة الداخلية.

وزارة الداخلية حذر التجول
وزارة الداخلية
حذر التجول
مدينة جدة
فيروس كورونا
كوفيد 19

توصيات وزارة الداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا

  1. قامت وزارة الداخلية السعودية بتطبيق بعض الإجراءات الاحترازية الصحية في بعض أحياء مدينة جدة السكنية وعزل الأحياء الأتية: ( كيلو 14 جنوب، كيلو 14 شمال، غليل، القريات، المحجر، كيلو 13، بترومين ) ومنع الخروج والدخول إليها، ومنع التجول فيها، على مدار 24 ساعة، وذلك من اليوم السبت الساعة 3 عصراً الموافق 4 أبريل 2020م.
  2. السماح لمواطني هذه الأحياء بالخروج للاحتياجات الضرورية مثل الرعاية الصحية، والتموين، وكل ذلك داخل نطاق منطقة العزل.
  3. استمرار النشاطات المصرح لها بالعمل بممارسة مهامها خلال حذر التجول، في جميع الأحياء المعزولة صحياً، وفي أضيق الحدود، ووفق الضوابط المعمول بها من الجهات المعنية.

وزارة الداخلية تناشد المواطنين بالالتزام بقرارات حذر التجول

وناشدت وزارة الداخلية السعودية، المواطنين السعوديين الالتزام بقرارات حذر التجول للحفاظ على صحتهم وصحة جميع المقيمين داخل المملكة، ومنع انتشار فيروس كورونا، وتخضع جميع القرارات بالتقييم من الجهات الصحية السعودية، وناشد الجميع بالالتزام بإجراءات الحذر للمصلحة العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *