إستمتع بوقتك في المنزل مع فيسبوك وإنستجرام والخدمات الجديدة

إستمتع بوقتك في المنزل مع فيسبوك وإنستجرام والخدمات الجديدة

قدما تطبيق إنستجرام وشركة فيسبوك خدمة ديزني + الجديدة وذلك كنتيجة لبقاء المستخدمين في المنزل إجبارا بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد حيث قامت بعض الدول بفرض حظر التجول كإجراء وقائي للحد من إنتشار فيروس كورونا.

خدمة ديزني + الجديدة

كما راعت الشركات “فيسبوك وإنستجرام وديزني +” البنية التحية للإنترنت في البلاد المختلفة وقاموا بتقديم إصدارات جديدة للتطبيقات الخاصة بهم لاتحتاج إلى سرعات كبيرة من الإنترنت وذلك حسب ما نشر على موقع جي إس إم اَرينا التقني المتخصص.

كما دعا الإتحاد الأوروبي مقدمي خدمات عرض الفيديوهات لتقليل عرض النطاق الترددي لتقليل سعة إستخدام الإنترنت في هذه البلدان لذلك قامت هذه الشركات بالبدء في تجربة هذه الإصدارات الجديدة في قارة أوروبا.

وقد قررت شركتي نتفلكس ويوتيوب تخفيض جودة عرض الفيديوهات كما طبقت نفس القرار أيضا أبل برايم فيديو وأبل تي في +.

طلبت الجكومة الفرنسية من شكرة ديزني تأخير إطلاق خدماتها الجديدة في فرنسا وذلك حفاظا على بنية الإنترنت وعدم إنهيارها.

بينما في دول أيرلندا, ألمانيا, النمسا, إيطاليا, إسبانيا, سويسرا وبريطانيا سيتم إطلاق الخدمات الجديدة في موعدها المحدد بجودة أقل للفيديوهات.

كما صرح المفوض تيري بريتون مفوض الإتحاد الأوروبي للأسواق الداخلية بأن هناك حاجة لوجود نطاق ترددي إضافي للإنترنت حتى يتم الإستفادة منه في التعليم بعد تعليق المدارس والإتجاه لتطبيقات التعليم عن بعد وأيضا لإستخدامه في الرعاية الصحية كما أكد على إستمرار هذه الإجراءات طالما هناك تخوف من بخصوص التحميل الزائد على البنية التحتية للإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *