رابط الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن 2020 

رابط الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن 2020 

الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن2020 برنامج حساب المواطن مقدم للأشخاص ذو الدخل المنخفض أو المتوسط للقدرة على المعيشة بحياة أفضل في ظل هذه الظروف الصعبة، ويكون من أكثر البرامج المميزة والمعروفة التي تقوم بمساعدة الأشخاص المستفيدين وذلك بعد توافر شروط الأهلية والاستحقاق على برنامج حساب المواطن، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم شروط الأهلية وموعد صرف الدفعة شهر أبريل و طريقة الاستعلام عن برنامج حساب .

شروط الأهلية في حساب المواطن

أولا يجب أن يكون هذا الشخص المتقدم سعودي الجنسية ويستثنى من ذلك ابن وابنه المواطنة، والزوج أو الزوجة غير السعودية وحامله بطاقات التنقل بحيث يتواجد بالمملكة السعودية بشكل دائم ولا تواجد خارج البلاد أكثر من 90 يوم ولا يكون متواجد أيضا بدار الإيواء حكومية أو السجون وينبغي أيضا أن تتوافر البيانات مع الجهات ذات العلاقة مع معينة الاستحقاق على حسب دخل الأسرة بشكل كامل .

موعد صرف دفعه حساب المواطن

قد تم الإعلان من قبل العملاء في برنامج حساب المواطن على تطبيق تويتر الإلكتروني أنه سوف يتم إذاعة الدفعة 29 في جميع حسابات المستفيدين في اليوم التاسع من الشهر الميلادي لشهر أبريل وذلك بسبب أن اليوم العاشر من شهر أبريل يوافق إجازة رسمية في البلاد .

رابط الاستعلام عن حساب المواطن

يمكنك الآن الاستعلام عن موعد إيداع الدفعة الجديدة أل 29 من خلال تسجيل الدخول على رابط حساب المواطن بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في الدفعة القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *