تمويل شخصي بدون تحويل راتب من بنك الرياض في المملكة السعودية

تمويل شخصي بدون تحويل راتب من بنك الرياض في المملكة السعودية

تمويل شخصي بدون تحويل راتب من بنك الرياض .. حيث يوفر البنك العديد من التمويلات منها الشخصية والسيارات والعقارات والعديد من التمويلات الخاصة التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال زيارة موقع البنك.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب من بنك الرياض

لكن هذا التمويل الشخصي يتوافق مع الشريعة الإسلامية وهو تمويل يتميز بعدم تحويل الراتب الخاص بك، كما يمكنك من الحصول على السيولة النقدية الضرورية النقدية لمساندتك في أي شئ تريده وتحقق به أهدافك.

يوفر لابنك لك فترة سداد مريحة تصل إلى 48 شهر، مع توفير التمويل الكبير الذي يصل إلى 200000 ريال للسعودين وتمويل يصل إلى 150.000 ريال لغير السعوديين.

يوفر البنك العديد من المتطلبات السهلة والميسرة للعملاء الجدد.

كما يوفر خدمة احتساب العائد والتمويل للأشخاص الراغبين في الحصول على قرض أو تمويل من أحد البنوك، قدم بنك الرياض آلة حاسبة مالية شخصية إلكترونية تقدم مزايا للعميل، بما في ذلك إمكانية القرض، والمعدل الشهري، وعدد المدفوعات ، احسب الشهور واعثر على التمويل المناسب مما يعني أن بنك الرياض يوفرها ، ويمكن للعميل المساعدة في اختيار منتج التمويل المناسب لبعض الأسئلة حول الوظيفة والراتب والجنسية. يوضح لك النظام التمويل الذي يمكنك الحصول عليه.

قام بنك الرياض بتطوير حاسبة التمويل الإلكتروني للحصول على القرض بسهولة عن طريق ملء بعض المجالات (الجنسية، تاريخ الميلاد، القطاع، الدخل الشهري، نوع الراتب ، الالتزامات الشهرية، فترة التمويل) ثم النقر على كلمة “حساب”  يمكنك تجربتها الآن ” حاسبة التمويل من بنك الرياض

جدير بالذكر أن بنك الرياض، بعلم العملاء في إشارة إلى أنه مجرد تقدير إلى جانب الآلة الحاسبة المالية، يتصل بالهاتف 800-124-2020 الموضح في الصورة لحساب القرض بدقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *