تمويل شخصي للمتقاعدين بنك الرياض وكيفية الحصول عليه وسداد الأقساط

تمويل شخصي للمتقاعدين بنك الرياض وكيفية الحصول عليه وسداد الأقساط

طلب تمويل شخصي للمتقاعدين من بنك الرياض واحدة من صور برنامج التمويل الشخصي،من عملاء المؤسسة العامة للتقاعد، وعملاء المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وفق الشروط الخاصة بهم، عبر برامج تمويل المرابحة أو التورق التي يقدمها بنك الرياض، ويستفيد منها المواطنين السعوديين والمقيمين وفق الضوابط والأحكام لكل فئة، والتي قد يتاح لبعضها إمكانية التمويل مع وجود التزامات، من خلال خدمات برنامج الالتزامات المالية المقدمة للعملاء.

برنامج التمويل الشخصي

يقدم بنك الرياض خدمات برنامج التمويل الشخصي  ويستفيد منها العاملي في القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية، والقطاعات الخاصة وشبه الحكومية، والمتقاعدين والمقيمين، والمتدربين في الشركات الكبرى والقطاع العسكري، عبر صيغ التمويل المتاحة سواء عن طريق المرابحة بالأسهم أو عن طريق التورق، ولكل صيغة خصائصها، كما هناك تمويل بدون تحويل رابت لموظفي البنوك فقط من السعوديين والمقيمين .

شروط تمويل شخصي للمتقاعدين بنك الرياض

ضوابط الاستفادة من التمويل الشخصي المتقاعدين بنك الرياض بنظام التورق أو المرابحة بالأسهم،  ما دامت تنطبق عليهم الشروط أدناة.

  • إيداع رابت التقاعد لدى البنك عبر نظم سريع
  • صافي راتب التقاعد لا يقل عن 2000 ريال
  • ألا يزيد عمر العميل عند إيداع أخر قسط عن 70 عام.
  • تحويل الراتب التقاعدي لبنك الرياض.

سدد ملتزماتك بقسط واحد

يقدم بنك الرياض خدمة مصرفية هامة عبر برنامج الملتزمات المالية والتي تعمل على تجمع كل التزامات العميل في قسط واحد، ويمكن الاستفادة منها من أجل تحقيق إدارة أفصل للأموال ضمن برامج التمويل الشخصي، وهناك ضوابط لاستخدام تلك الخدمة يمكن التعرف عليها من زيارة موقع البنك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *