الوزارة ترد على تساؤلات : هل ستصرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة بسبب فيروس كورونا

الوزارة ترد على تساؤلات : هل ستصرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة بسبب فيروس كورونا

ناشد الإلاف من مستحقي مقطوعة الضمان الاجتماعي مسؤولي الوزارة بتقديم موعد صرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة لكل المستحقين و ذلك بسبب كل ما تمر به البلاد من ظروف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد مما جعل المواطنين في أشد الحاجة للأموال من أجل تسديد فواتير الكهرباء و المياه و شراء المواد الغذائية الكافية طول مدة الحجر المنزلي و الذي تم فرضه من قبل وزارة الصحة بعد حفاظا على سلامة و صحة المواطنين السعوديين و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19.

و قد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على استمرار عمليات إيداع و صرف مبالغ المساعدة المقطوعة للمستحقين خلال الفترة الحالية كما أكدت على استمرار عمليات إيداع و صرف المساعدات المقطوعة لكافة الحالات المسجلة علي القوائم الانتظارية.

كما أشارت الوزارة بأنه في حال تحديد موعد صرف المساعدة المقطوعة سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي إلي جانب إرسال رسائل نصية لكل مستحق حتى يستلم المبالغ المالية فور إيداعها عبر الحسابات البنكية لمستحقي الدفع.

كما أوضحت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية أهمية مواظبة مستحقي المساعدة المقطوعة بالدخول عبر الرابط الرسمي والمباشر للاستعلام عن المساعدة المقطوعة و موعدها في حال تحديده من قبل الوزارة.

كل ما عليك هو إدخال رقم الهوية أو رقم الطلب و سوف يظهر لك كل ما تريد معرفته عن المساعدات المقطوعة المخصصة على الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية الإلكتروني الموضح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *