القوى العاملة تضيف 500 جنيه رسالة جديدة للعمالة الغير منتظمة 

القوى العاملة تضيف 500 جنيه رسالة جديدة للعمالة الغير منتظمة 

قد أعلنت وزارة القوى العاملة أن العمالة الغير منتظمة هي العمالة اليومية التي تريد أن تقوم بتسجيل بياناتها، والتي لم تقم قبل ذلك بتسجيل جميع بياناتها من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال الدخول على هذا الرابط للتسجيل فيه .

شددت الوزارة خلال بيان أنها لن تقوم بالموافقة على الطلبات باليد من قبل المواطنين وينبغي عليهم أن يقوم بتسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، وذلك في ظل أخذ الاحتياطات التي قامت الدولة بها خذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأكدت أنه يمكن الاتصال على رقم التليفون في (01212201303) يتم استقبال جميع استفسارات، وأسئلة العمالة الغير منتظمة على الواتساب وذلك من خلال خطة الدولة لحماية المواطنين .

حيث حذرت الوزارة أن ينبغي على جميع المواطنين عدم الانسياق مع جميع الشائعات التي تم الإعلان عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية أنه سوف يتم صرف معونة من يقوم بإنزال بياناته على خدمة واتساب الخاصة بوزارة القوى العاملة .

حيث تعمل وزارة القوى العاملة في هذا الوقت في صرف منح استثنائية 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة لرفع العبء عنهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وذلك في إطار خطة الدولة هل يتم حماية جميع المواطنين من تداعيات فيروس كورونا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *